الأسرة والعمل

نشر في 01-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 01-01-2016 | 00:01
تتمنى ريهام عبد الغفور أن يحظى مسلسلها الجديد «نصيبي وقسمتك» بالمشاهدة والنجاح، لا سيما أنه سيعرض للمرة الأولى في مطلع العام الجديد، لافتة إلى سعادتها بالمشاركة فيه مع: هاني سلامة، نيكول سابا، درة، مي سليم وريهام حجاج، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عطية أمين. كذلك تتمنى الاستقرار والسعادة لعائلتها وابنها، وأن يحمل العام الجديد الخير لأفراد أسرتها.

يترقب أحمد داوود أن يحقق العام الجديد له أمنيات عدة، في مقدمها نجاح فيلم {قبل زحمة الصيف} الذي سيبدأ عرضه مطلع 2016، وهو من بطولة هنا شيحة وماجد الكدواني، إخراج محمد خان، وشارك في مهرجان دبي السينمائي، معرباً عن سعادته بهذه التجرية.

كذلك يتمنى أن ينتهي في العام الجديد من فيلمه {الخضرة والماء والوجه الحسن} إخراج يسري نصرالله، ويشارك فيه مع ليلى علوي، وأن يختار أعمالاً متميزة للمشاركة فيها على الساحة الفنية.

سعادة

تضع مي سليم سعادة ابنتها وشقيقتها الفنانة ميس حمدان في مقدمة أمنيات العام الجديد، فضلاً عن سعادة كل أسرتها. على المستوى الفني تتمنى أن يحظى ألبومها الغنائي الجديد الذي تعتزم إطلاقه في 2016 بالنجاح الذي يتناسب مع المجهود المبذول فيه، مشيرة إلى أنها أجلت إصداره أكثر من مرة لطرحه في صورة ملائمة.

كذلك تتمنى الانتهاء من تصوير فيلم «شكة دبوس» مع خالد سليم، نسرين أمين ومحمد شاهين، وطرحه في دور العرض السينمائي.

سعادة ابنتها وحفيدتيها وكل أسرتها، هي أمنيات غادة عبد الرازق على المستوى  العائلي، فهي لا تطمئن إلا بعد تأكدها بأن أفراد الأسرة بخير.

على المستوى المهني، تتمنى غادة أن يحقق فيلمها الجديد «اللي اختشوا ماتوا» النجاح، وهي تستمر في تصويره ويشارك فيه: عبير صبري، إيهاب فهمي، سلوى خطاب، إخراج إسماعيل فاروق.

 سعادة والدته وشقيقته وقربهما منه أبرز أحلام حسن الرداد على المستويات كافة، لا سيما أنه المسؤول الأول عنهما بعد وفاة شقيقه ووالده، موضحاً أن كل ما يقدمه من جهد وعمل هو لصالحهما ومن أجل سعادتهما.

في الجانب الفني، يتمنى الرداد الاستقرار على الاختيار المناسب من بين أعمال عدة  معروضة عليه لتقديمها، مشيراً إلى أنه وافق على بطولة مسلسل «أولاد المحروسة»، فيما يقرأ نصوصاً  سينمائية.

حسن اختيار

جومانة ابنتها تلخص كل أمنيات لقاء سويدان على المستوى الشخصي، إذ تعتبرها حلم حياتها الذي يتفتح أمام عينيها يوما وراء الآخر، وتشير إلى أن تربيتها وتحقيق أحلامها أقصى ما تسعى إليه، لافتة إلى أن رغبتها في إسعاد ابنتها وراء سعيها للعمل وتحقيق النجاح.

سعادة والدتها وصحتها ورضاها، محاور اهتمام يسرا  وأمنياتها الدائمة، مؤكدة أنها ترتبط بشكل غير طبيعي بها وتشعر بمسؤوليتها عنها.

في الجانب الفني، تأمل في  اختيار نص مناسب للمشاركة به في دراما رمضان 2016، بعد غيابها الموسم الماضي، مشيرة إلى تعاقدها من المنتج صادق الصباح لتقديم عمل جديد، بينما لم يتم الاستقرار على نص محدد، وهي تقرأ سينايوهات عدة معروضة عليها.

2016 عام الحظ السعيد والفرص الكبرى بالنسبة إلى محمد شاهين، مرجعاً ذلك إلى مشاركته في بطولة مسلسل «في بيتنا ونوس»، مع يحيى الفخراني، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي يحيى الفخراني، وفي مسلسل «دقة نقص»، لمحمود عبد العزيز، ومن تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وخراج أحمد سمير فرج.

اقصى أمنياته نجاحه في العملين، خصوصاً أنه يشارك مع اثنين من أكبر نجوم التمثيل في الوطن العربي.

back to top