أعلن رئيس مجلس إدارة شركة معرض الكويت الدولي عماد تيفوني أن نسبة إنجاز التوسعات الداخلية لجعل المعرض جاذباً للمعارض الدولية والإقليمية بلغت أكثر من 90 في المئة.

Ad

وقال تيفوني لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عقب افتتاحه معرض (المستلزمات البرية والبحرية الثالث 2015) اليوم إن الهدف من تلك التوسعات هو جعل أرض المعارض الدولية جاذبة للمعارض العالمية والإقليمية إضافة إلى زيادة عدد الزوار وإرضاء الجمهور.

وأوضح أن تلك التوسعات تضمنت زيادة مواقف السيارات إلى 10 آلاف موقف والبوابات الخارجية إلى خمسة أبواب، مشيراً إلى أن الشركة تسعى جاهدة في المستقبل إلى تطوير القاعتين رقمي 3 و7 لتطويرها وجعلها على مستوى عالمي.

من جانبه، قال المدير العام لشركة (برودكاست ات) للدعاية والإعلان محمد النصرالله في تصريح مماثل إن عدد الشركات المشاركة بالمعرض بلغ بنحو 45 شركة محلية مشاركة والمتخصصة بأدوات الصيد البرية والبحرية ومستلزماتها متوقعاً بلوغ عدد زوار المعرض 15 ألف زائر يومياً.

يُذكر أن شركة معرض الكويت الدولي تتولى تنظيم وإقامة المعارض المحلية والدولية والإشراف عليها والقيام بكل أنواع الدعاية والإعلان وإقامة العلاقات الخاصة بالمعارض مع الهيئات الرسمية والهيئات التجارية العالمية كما تقدم التسهيلات اللازمة لإقامة المعارض.