«الكهرباء» و«السكنية»: تسريع تنفيذ شبكة جابر الأحمد

نشر في 08-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-11-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلن وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري اتفاق الوزارة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية مؤخرا على تسريع الجدول الزمني الخاص بتنفيذ الأعمال المتعلقة بالشبكة الكهربائية في مدينة جابر الأحمد.

وقال بوشهري، في تصريح صحافي أمس، إن الاتفاق يشمل الأعمال التي تقوم بها المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وتلك التي تقوم بها وزارة الكهرباء والماء، مضيفا أنه تم اعتماد ما اتفق عليه في جدول محدد.

واردف انه بحسب الاتفاق تأمل وزارة الكهرباء والماء أن تطلق التيار لقطاعي N1 وN3 ابتداء من منتصف ديسمبر المقبل، للمحولات المحددة في الجدول، ويليها تباعا المحولات الأخرى إلى أن تنتهي الوزارة من جميع القسائم في نهاية 2016.

وأوضح أنه بحلول ديسمبر سيكون هناك 10 محولات جاهزة في القطاعين لإطلاق التيار، بعد تمديد الكيبلات من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية، متابعا ان الوزارة حريصة على تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بالكهرباء والماء لسكان المنطقة.

وأشار الى تكليف فريق كامل من قطاع شبكات التوزيع، برئاسة الوكيل المساعد جاسم اللنقاوي، لعمل اللازم والتواجد في الموقع على مدار الساعة إلى أن تنتهي الوزارة والمؤسسة من الأعمال المتبقية، مؤكدا أن "الكهرباء" تسخر كل إمكاناتها لخدمة أهالي المنطقة وغيرها من مناطق البلاد، وأن أبواب المسؤولين مفتوحة على مدار اليوم لتلقي أي استفسار والرد عليه.

back to top