الأمير: المواطنون جسدوا روح الأسرة الواحدة

أشاد في برقية أرسلها إلى مجلس الأمة بتضافر الجهود في احتفال «استاد جابر»

نشر في 22-12-2015
آخر تحديث 22-12-2015 | 00:03
No Image Caption
في برقية أرسلها إلى مجلس الأمة، أكد سمو الأمير أن المواطنين جسدوا روح الأسرة الواحدة في افتتاح استاد جابر الرياضي.
أدرج رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على بند الرسائل الواردة لجلسة اليوم، برقية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ثمن فيها سموه ما أبداه النواب من مشاعر الولاء والمحبة في افتتاح استاد جابر الرياضي، وما جسده المواطنون من روح الأسرة الكويتية.

وقال سمو الأمير، في نص برقيته، التي حصلت "الجريدة" على نسخة منها، "معالي الأخ مرزوق الغانم الموقر، تلقينا بكل التقدير رسالتكم الكريمة المتضمنة تهانيكم لنا بمناسبة افتتاح استاد جابر الأحمد الدولي".

وأضاف: "وإذ نعرب لكم ولإخوانكم أعضاء مجلس الأمة المحترمين، على ما عبرتم عنه من طيب المشاعر وصادق التهاني بهذه المناسبة الوطنية السعيدة، فإننا نثمن عاليا ما ابديتموه من مشاعر الولاء والمحبة، مشاركينكم الأفراح والابتهاج بافتتاح هذا الصرح الرياضي المتميز، والذي يمثل أحد معالم النهضة الحديثة في وطننا العزيز".

وتابع: "مشيدين في الوقت ذاته بتضافر جهود كل الوزارات والجهات المعنية، وبعملها الدؤوب لإنجاح الاحتفالية المواكبة للافتتاح، وما تميز به أداؤهم من حسن ترتيب وإعداد وتنظيم عال، وبمشاركة المواطنين الكرام وتفاعلهم مع هذا الحدث الرياضي الكبير بحضورهم، مجسدين بذلك روح الأسرة الكويتية، وإبراز المظهر الحضاري الراقي لوطننا العزيز".

اتفاقية تعاون

على صعيد اخر، عقد الغانم في مكتبه، أمس، مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب للمجلس الأعلى في  طاجيكستان شكورجان ظهوروف والوفد المرافق له، بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وتناولت المباحثات العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات وخصوصاً في المجال البرلماني.

وتبادل الجانبان الحديث حول آخر التطورات والمستجدات الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي، وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تنسيق وتوحيد المواقف في المحافل البرلمانية القارية والدولية.

وفي ختام المباحثات، وقع الغانم وظهوروف اتفاقية تعاون ثنائي بين البرلمانين الكويتي والطاجيكي.

وحضر المباحثات كل من مراقب مجلس الأمة النائب عبدالله التميمي ورئيس بعثة الشرف المرافقة النائب سعود الحريجي ورئيس لجنة الأولويات البرلمانية النائب د. يوسف الزلزلة والنائب خلف دميثير العنزي والنائب فارس سعد العتيبي والسفير الطاجيكي لدى البلاد د. زبيدالله زبيدوف.

back to top