الجهاز الفني لأزرق اليد يمنح اللاعبين راحة يومين

نشر في 01-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 01-01-2016 | 00:01
No Image Caption
يستأنف المنتخب الوطني الأول لكرة اليد تدريباته بعد غد، بعدما منح الجهاز الفني للاعبيه راحة مدة يومين، بسبب أعياد نهاية العام، استعدادا لخوض معسكره التدريبي الخارجي في صربيا من 5 حتى 21 الجاري.

منح الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد، بقيادة الصربي تونشي، اللاعبين راحة اليوم وغدا من التدريب، بمناسبة أعياد نهاية العام، على أن يستأنف الأزرق تدريباته بعد غد، استعدادا للسفر إلى المعسكر الخارجي المقرر إقامته في صربيا من 5 حتى 21 يناير الجاري.

وكان المنتخب خاض الحصة التدريبية الأخيرة قبل الراحة أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، بقيادة المدير الفني الصربي تونشي، والمدرب الوطني سالم محمود، والمشرف عبدالله عبدالرسول، إضافة إلى 13 لاعبا من أصل 20.

وتغيب 7 لاعبين، منهم ثلاثة بسبب عدم انتهاء التفرغات الرياضية، وهم صالح الموسوي وعلي أشكناني والحارس علي صفر، إضافة إلى اللاعبين الأربعة المعتذرين عن عدم الانضمام لتدريبات المنتخب في الفترة الحالية، بسبب سفرهم خارج البلاد، وهم الشقيقان محمد وعبدالله الغربللي وعبدالله الخميس ويعقوب أسيري.

وبدأ اللاعبون بالتمرينات البدنية والإحماء، ثم التدريبات الفنية والجمل التكتيكية باستخدام الكرة، لإعداد اللاعبين بالشكل اللائق قبل بداية المعسكر الخارجي.

الخطة الموضوعة

من جانب آخر، أكد المدرب الوطني سالم محمود أن التدريب يسير بشكل جيد، حسب خطة الإعداد الموضوعة من قبل الجهاز الفني للفترة الحالية، مشيرا إلى أن اللاعبين ملتزمون بالتعليمات الفنية خلال التدريب، للاستفادة من الفترة الحالية.

وأوضح محمود أن صفوف الازرق ستكون مكتملة قبل السفر إلى معسكر، بعد إنهاء مشكلة التفرغات الرياضية الخاصة بجميع اللاعبين، وعودة اللاعبين الأربعة المعتذرين بسبب السفر للخارج، والمقرر عودتهم الى الكويت غدا.

وكشف أن الموعد النهائي للسفر إلى صربيا لم يتحدد بشكل قاطع بسبب حجوزات الطيران، لكن في الغالب سيكون 5 أو 6 الجاري على أقصى تقدير، متمنيا ان يستفيد اللاعبون من الاحتكاك مع المستويات العالية خلال مشاركة المنتخب في بطولة صربيا الودية الدولية يومي 16 و17 الجاري، والمباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق هناك بشكل منفرد.

back to top