في اطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد اكتسح الفحيحيل نظيره السالمية بستة اهداف مقابل هدفين وفوز القادسية على التضامن بستة اهداف نظيفة.

Ad

اكتسح الفحيحيل نظيره السالمية بستة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الاول على ملعب الساحل في اطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد، وبذلك رفع الفحيحيل رصيده الى ست نقاط في المركز الثاني، مشاركاً السالمية الذي تخلى عن الصدارة وكذلك العربي.

تأثر السماوي، الذي يشارك بالفريق الرديف كثيراً، بطرد لاعبه حسين حاجية في منتصف الشوط الاول عندما كانت النتيجة تشير الى التعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

سجل اهداف الفحيحيل الصاعد فالح الهاجري (سوبر هاتريك) وفواز الرشيدي والكرواتي ايفان، بينما سجل هدفي السماوي محمد عوض وبدر السماك.

وفي ثاني مباريات المجموعة، استغل القادسية تعثر السماوي لينقض على صدارة المجموعة بوصوله الى النقطة السابعة اثر اكتساحه التضامن بستة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد صباح السالم بالنادي العربي.

سجل أهداف الاصفر كل من فيصل عجب (هاتريك) ومحمد الفهد (هدفين) وسعود المجمد.

وفي آخر مباريات المجموعة، واجه العربي صعوبة كبيرة في تخطي عقبة الساحل، وحقق فوزا متأخرا بفضل هدافه السوري فراس الخطيب الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 93، لينتهي اللقاء لمصلحة الاخضر بهدفين مقابل هدف.

افتتح العربي التسجيل بواسطة الجزائري كريم مطمور (15) وعدل للساحل مهاجمه المنتقل من صفوف الاخضر علي سليمان (65) قبل ان يمنح الخطيب نقاط المباراة للاخضر في الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويبقى الساحل بدون نقاط.