رسمياً... المقدوني جورج مدرباً لسلة النصر

نشر في 22-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-06-2015 | 00:01
أنهت إدارة نادي النصر إجراءات تعاقدها مع المدرب المقدوني جورج ليتولى مهمة تدريب الفريق الاول لكرة السلة خلفا لليتواني داريوس استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

يذكر أن جورج عمل مساعدا لداريوس خلال منافسات الموسم المنصرم، كما تولى الإشراف على تدريب فريق تحت 20 سنة أيضا، وسبق له تدريب الفريق الاول في نادي الساحل وحصل معه على المركز الثاني في الدوري.

وقال مدير اللعبة، احمد الديحاني، في تصريح، إن ادارة النادي وضعت ثقتها في المدرب المقدوني لما يملكه من خبرة كافية في السلة الكويتية، كما انه اثبت كفاءته كثيرا مع فريق تحت 20 سنة، مشيرا الى ان المرحلة المقبله تتطلب مدربا يملك الدراية بوضع الدوري وقدرات اللاعبين بعد إلغاء مشاركة اللاعبين الأجانب.

ولفت إلى أن ادارة النادي جددت أيضا تعاقدها مع اللاعب البحريني علي شكرالله لما قدمه من مستوى جيد مع الفريق بالموسم الماضي، مؤكدا أن الفريق الاول قدم عروضا قوية في الموسمين الماضيين وحصل على المركز الثالث في بطولة كأس الاتحاد، لكن الادارة تتطلع الى مراكز افضل في الموسم المقبل.

وعلى صعيد متصل، قامت ادارة النادي بتغيير جميع مدربي المراحل السنية للعبة في النادي، وتم التعاقد مع كادر مصري كامل لتدريب الفرق في الموسم المقبل.

وأوضح الديحاني أن "مجلس الادارة قرر تغيير مدربي المراحل السنية في محاولة للنهوض بفرق النادي والدخول في المنافسة على منصات التتويج، ومن ثم كسب نقاط في كأس التفوق العام".

back to top