المجلس الوزاري الخليجي يختتم اجتماعه التكميلي في الرياض

نشر في 07-12-2015 | 21:13
آخر تحديث 07-12-2015 | 21:13
No Image Caption
اختتم المجلس الوزاري اجتماعه التكميلي للدورة 137 للتحضير للدورة 36 للمجلس الاعلى لملجس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في الرياض مساء اليوم الاثنين برئاسة وزير الخارجية السعودي عادل الجبير.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات التي ستعرض على أعمال الدورة ال36 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون المقرر عقدها بالرياض خلال يومي الاربعاء والخميس المقبلين.

وتتضمن هذه الموضوعات عددا من الملفات المتعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك بالإضافة الى مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية اقليميا وعربيا ودوليا وانعكاساتها على دول مجلس التعاون الخليجي وبخاصة في كل من اليمن وسوريا والعراق ولبنان.

وكان الجبير قد اكد تطلع ابناء دول مجلس التعاون الخليجي الى الدورة 36 للمجلس الاعلى لملجس التعاون لدول الخليج العربية تضيف لبنة في الانجازات المباركة والاسهامات الجليلة وفي كافة المجالات.

وقال الجبير في كلمته الافتتاحية للاجتماع ان ابناء الخليج يتطلعون لما يعزز مسيرة العمل الخليجي المشترك والتي شملها اصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس على مدى عقود ببالغ الرعاية والعمل المتواصل والاهتمام الكبير تحقيقا لتطلعات شعوب دول المجلس.

back to top