العربي يقدم جحنيط ثاني صفقاته إلى الإعلام بعد مطمور

نشر في 03-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-07-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلن عاشور، خلال تقديم الجزائري أكرم جحنيط للإعلام، أن الأخير ومواطنه كريم مطمور والبرازيلي تياغو هم محترفو الفريق في الموسم المقبل، في حين سيتنافس خمسة لاعبين آخرين على مقعد المحترف الرابع.
قدم النادي العربي محترف الفريق الأول لكرة القدم، الجزائري اكرم جحنيط، لوسائل الاعلام في مؤتمر صحافي مساء امس الاول على مسرح المرحوم احمد الرومي بمقر مجلس ادارة النادي، بحضور جميع اعضاء جهاز الكرة.

ووقع جحنيط على عقد انضمامه للأخضر لموسمين في صفقة وصلت الى 500 ألف دولار في الموسم الواحد، تكفل بها رجل الاعمال العرباوي جابر العطوان.

من جانبه، اعلن نائب رئيس النادي، مدير جهاز الكرة، عبدالعزيز عاشور، أن صانع الالعاب اكرم جحنيط هو ثاني صفقات الاخضر بعد مواطنه كريم مطمور، كاشفا عن التوقيع مع البرازيلي تياغو كمحترف ثالث (من المقرر ان يكون وصل فجر امس) لمدة ثلاثة مواسم، بعد منافسة قوية مع احد الاندية الخليجية.

وبين عاشور، في المؤتمر الصحافي، أن كل التعاقدات تمت برضا مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك، بعد تواصل مستمر للجهاز معه، مشددا على انه لا توجد اي مشاكل بين الادارة والمدرب، وأن الجميع متفاهمون ويجمعهم هدف واحد هو تحقيق الألقاب في الموسم المقبل.

المقعد الرابع

وأوضح أن المقعد الرابع في عقد محترفي الأخضر سيتنافس عليه خمسة لاعبين، هم محترفو الاخضر السابقون، الاردني احمد هايل والسوري فراس الخطيب ومواطنه احمد الصالح، والنيجيري ايفوسا والعاجي شيخ مكورو (الأخيران يملك عاشور عقودهما بصفة شخصية)، مؤكدا ان التجربة الميدانية اثناء البرنامج الاعدادي الكامل هي الفيصل في نجاح أي منهم واستمراره مع الفريق.

وقال: "نأمل ان يوفق جميع المحترفين في خدمة الاخضر، لأننا عملنا واجتهدنا في اختيارهم لاقتناعنا بأنهم الافضل على المستوى الفني، وننتظر منهم الكثير مع الفريق"، داعيا رجال الاعمال المحبين للنادي إلى المبادرة والتبرع لدعمه ماديا للمساهمة في بقائه بالقمة.

جراغ خارج الفريق

وتقدم عاشور خلال المؤتمر بالشكر لقائد الفريق محمد جراغ بعد اعتزاله، مؤكدا أنه لن يكون في قائمة الفريق، متمنيا له التوفيق في بقية حياته، واعدا بأفضل التكريم له نظير عطاءاته الكبيرة والمميزة طوال مسيرته الكروية.

وأشار الى أنه لا وجود حاليا لنية التعاقد مع صفقات محلية، بعد رفض طلباتنا السابقة، فالفريق يملك في هذا التوقيت ٤٣ لاعبا من المحليين والمحترفين، وهو مطالب بالاستغناء عن ٣ لاعبين في ظل القانون الذي يحدد تسجيل ٤٠ لاعبا لقائمة الفريق الاول والرديف، لافتا الى ان عملية استبعاد الثلاثة ستكون مطروحة امام مجلس الادارة.

معسكر أوروبي

وبين عاشور أن معسكر الفريق خلال الصيف سيكون في ايطاليا بمدينة اوستا، وسينطلق بشكل مبدئي في ١١ اغسطس ويختتم في الاول من سبتمبر، وسيكون به جميع اللاعبين المختارين عدا الدوليين، مشددا على ان محمد فريح وطلال نايف وفهد الرشيدي ابناء النادي، وحتى هذه اللحظة هم موجدون في القائمة، ولا يمكنهم مغادرة النادي بدون موافقته وإن كانوا يملكون بطاقاتهم الدولية، لا سيما أنهم مسجلون في كشوفات النادي لدى اتحاد اللعبة.

شهاب: زوجة تياغو رجحت كفة العربي على أم صلال

كشف نائب جهاز الكرة بالنادي العربي مؤيد شهاب في تصريح خاص لـ«الجريدة» أن رغبة زوجة المهاجم البرازيلي تياغو هي من رجحت كفة العربي على أم صلال، بعد أن أُعجبت بالحياة الاجتماعية في الكويت، من خلال اطلاعها على ذلك بالإنترنت.

وقال شهاب «تنافسنا مع أم صلال على التعاقد مع المهاجم البرازيلي، وكان عرض الإخوة القطريين يفوقنا ماديا، ولكن كانت هناك ضغوط كبيرة من زوجة تياغو التي فضلت الحياة المعيشية بالكويت وتأكدها من سهولة التأقلم معها».

back to top