الزمالك يواجه المحلة اليوم بعد التراجع عن الانسحاب

نشر في 23-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-12-2015 | 00:01
No Image Caption
تقام في الثامنة إلا ربعاً مساء اليوم مباراة الزمالك وغزل المحلة في الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الممتاز باستاد بتروسبورت بعدما أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أمس تراجعه عن قراره بالانسحاب من البطولة.

وأشار منصور الى ان الفريق سيخوض المباراة، مؤكداً في مؤتمر صحافي بالنادي أنه سيقدم بلاغا إلى النائب العام فيما وصفه بـ"أكبر قضية فساد شهدتها الرياضة المصرية"، للحديث عن قرار إعلانه الانسحاب من بطولة الدوري.

وأوضح منصور أنه يمتلك مستندات وتسجيلات تثبت إدانة بعض الحكام في الحصول على رشا، مشيرا إلى أنه سيفضح هؤلاء الحكام والمتورطين معهم على حد قوله.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن في بيان سابق قراره بعدم استكمال الدوري بسبب "القرارات التحكيمية الخاطئة" ضد الفريق في المباراة التي خسرها الاحد امام طلائع الجيش 2-3 في المرحلة التاسعة على ملعب الدفاع الجوي.

ويواجه الزمالك غزل المحلة، محتلاً المركز السابع برصيد 13 نقطة بعد خوض 6 مباريات فاز بـ4 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر مثلها، ويخوض غزل المحلة المباراة وهو بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

ويعود لصفوف الزمالك أمام غزل المحلة باسم مرسي بعد رفع الإيقاف عنه، والصلح بينه وبين منصور قبل 48 ساعة فقط من المباراة، في حين سيغيب علي جبر للإيقاف بعد طرده في لقاء طلائع الجيش، ليشارك بدلاً من أحمد دويدار.

واستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك على خوض مباراة الغزل بتشكيلة هجومية منذ الدقيقة الأولى حتى لا يعطي فرصة للمنافس للدخول في أجواء المباراة، حيث سيعود للعب بطريقة 4/2/3/1، مع الدفع بمصطفى فتحي في التشكيلة الأساسية بجوار الثنائي أيمن حفني ومحمود كهربا وباسم مرسي في الهجوم.

على الجانب الآخر، عقد أحمد حسن المدير الفني لغزل المحلة عدة جلسات مع اللاعبين قبل موقعة الزمالك لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها بعد الهزيمة من الاتحاد في الأسبوع التاسع بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يدخل الجهاز الفني اللقاء بنفس تشكيلة اللقاء الماضي مع إجراء تغييرات في منطقة الدفاع بإشراك أحمد عبد الرحمن بديلا لمحمد البعلي مع الدفع بأسامة رجب بديلا لأحمد السيسي في الجبهة اليمنى.

back to top