يغادر فريق السالمية لكرة القدم إلى القاهرة غدا الأحد للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

Ad

ومن المقرر أن يخوض السماوي 3 مباريات خلال المعسكر الذي سيقام في مدينة 6 أكتوبر بدريم لاند، وستكون إقامة الفريق قي فندق الهيلتون.

ويصطحب مدرب الفريق الألماني رولف 27 لاعبا، ليس من بينهم لاعب المنتخب فيصل العنزي الذي سيستمر مع الأزرق لمباشرة التدريبات استعدادا لمواجهتي لبنان وكوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية.

من جانبه، أكد مدير الفريق بدر الخالدي أن السالمية لا يعاني غيابات تذكر خلال المعسكر، باستثناء أحمد ديب الذي سيلتحق بالوفد في القاهرة، بعد أن أنهى مشاركته مع منتخب بلاده.

وقال الخالدي لـ"الجريدة" إن اللاعب الأردني عدي الصيفي عاد إلى الفريق أمس، بعد أن أنهى مهمته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية.

وأشار إلى أن المتعهد هو الذي سيتولى ترتيب المباريات الودية في المعسكر وفق المواصفات التي وضعها مدرب الفريق رولف، بينما يترأس الوفد في القاهرة نائب رئيس جهاز الكرة أحمد عايض.

وأضاف الخالدي أن الالتزام والجدية شعار الفريق منذ انطلاق فترة الإعداد استعدادا للموسم الجديد، وهو ما ينذر بموسم جيد للسالمية الساعي إلى اعتلاء منصات التتويج.