{وش تاني}... تفاعل مع البطل لا المسلسل

نشر في 14-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-07-2015 | 00:01
No Image Caption
رغم أن لا صفحة رسمية لمسلسل «وش تاني» بطولة النجم كريم عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الصفحة الرسمية للبطل قامت بالدور الترويجي للمسلسل، ونشرت أخباراً وتفاصيل متعلقة به.

وبسبب عرض المسلسل (كتابة وائل عبد الله وإخراجه) بشكل حصري على قناة فضائية واحدة، أبدى بعض المعلقين من الجمهور استياءهم من عدم تمكنهم من متابعة الحلقات أثناء عرضها، وتطوع آخرون بإمدادهم بروابط إلكترونية لصفحات على موقع «يوتيوب» تعرض الحلقات بانتظام.

لاقى «التتر»، بصوت الفنان الشعبي محمود الليثي والمطرب محمود العسيلي، رواجاً على صفحات المشاهدين، بينما استخدم بعضهم مقاطع من كلماته في تعليقاتهم على المسلسل.

وحاول القيمون على صفحة كريم عبد العزيز مجاراة اهتمام الجمهور بتفاصيل الحلقات بشكل يومي، وطرحوا أسئلة حول توقعات المشاهدين للأحداث في الحلقات المنتظر عرضها، أو عرضوا آراءهم في العلاقات بين الأبطال وفق ما جاء في السيناريو.

ونشرت صفحة عبد العزيز صوراً لكواليس العمل أولها تظهر نجوم المسلسل أثناء فترات الاستراحة من التصوير، وأخرى مصممة بطريقة «الكوميكس»، تٌظهر جانباً من الحوار الذي يدور بين فريق العمل، فلاقت الصور مشاركة واسعة من المشاهدين عبر صفحاتهم.

back to top