حصل فريق مدرسة "مزعل الصلال" على الميدالية الذهبية ولقب بطولة المدارس الابتدائية لكرة القدم، التي نظمتها منطقة الأحمدي التعليمية في الفترة من 22 إلى 26 نوفمبر الجاري، والتي أقيمت على ملاعب مدرسة البخاري بمنطقة الصباحية، بتغلبه على فريق مدرسة ابن حجر العسقلاني الذي حل في مركز الوصافة وظفر بالميدالية البرونزية.

Ad

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع نجح فريق مدرسة عقيل بن أبي طالب في الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بفوزه على مدرسة الملا ناصر الذي حل رابعاً، في حين جاءت فرق مدارس محمد الزامل وعثمان بن عفان وهدية وسيد رجب في المراكز من الخامس إلى الثامن على التوالي.

وتحظى البطولات الرياضية التي تنظمها منطقة الأحمدي باهتمام المسؤولين في المحافظة، خصوصاً أن الهدف الأول من هذه البطولات التنقيب عن المواهب التي ينتظرها مستقبل زاهر في جميع اللعبات.

وبذلت اللجنة المنظمة للبطولة التي يشرف عليها التوجيه الابتدائي بمنطقة الأحمدي التعليمية جهوداً مضاعفة من أجل الخروج بها إلى بر الأمان، لذلك حظي التنظيم والحفل الختامي الذي شهد توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة برضا وإعجاب الجميع.

يذكر أن فريق مدرسة مزعل الصلال الفائز بالبطولة، تأهل للبطولة النهائية التي يشارك فيها صاحب المركز الأول على مستوى المحافظات الست.