الشباب يستضيف الكويت في لقاء ناري

نشر في 10-12-2015
آخر تحديث 10-12-2015 | 00:05
No Image Caption
يستضيف فريق الشباب نظيره الكويت اليوم في مباراة مهمة في ختام الدور الأول للدوري الممتاز للكرة الطائرة، كما يلتقي القادسية مع كاظمة والجهراء مع الساحل ضمن الجولة ذاتها للبطولة.
تتجه أنظار عشاق الكرة الطائرة في الخامسة من مساء اليوم صوب صالة نادي الشباب لمتابعة اللقاء المرتقب بين فريق الشباب ونظيره الكويت ضمن الجولة "العاشرة" والأخيرة من الدور الأول للدوري الممتاز للكرة الطائرة، والتي ستحدد نتيجتها الفريق صاحب البطاقة الثالثة للدور الثاني "الذهبي" من البطولة، تليها في السادسة والنصف مساءً مباراتان، حيث يستضيف القادسية غريمة كاظمة على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، ويحل الساحل ضيفاً على الجهراء.

اللقاء المرتقب

تحمل المباراة الأولى اليوم بين الشباب والكويت وهما صاحبا المركزين الثالث والرابع برصيد واحد 13 نقطة، أهمية خاصة للفريقين فالفائز بها سيحسم البطاقة الأخيرة للدور الثاني بين الثلاثة الكبار للمنافسة على لقب البطولة وينضم إلى كاظمة والقادسية اللذين حسما تأهلهما في وقت مبكر، بينما سينضم الخاسر إلى ثلاثي المؤخرة الذي سبقه اليه الساحل والجهراء بغض النظر عن نتيجتهما اليوم لتحديد المراكز من الرابع وحتى السادس الذي سيهبط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وسيحاول مدرب الشباب التونسي نور الدين بن سليمان تصحيح أخطاء لاعبيه التي أدت إلى خسارته آخر مباراتين أمام القادسية والجهراء واستغلال عاملي الأرض والجمهور وطموح لاعبيه لتحقيق فوز غال يخطف به بطاقة التأهل الأخيرة للدور الثاني ويثأر به من هزيمته في مباراة الذهاب.

وسيستعيد الشباب جهود لاعبيه يوسف البلوشي وأحمد الرويح بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما أخيراً بينما سيستمر غياب نواف مبارك بسبب التحاقه بالكلية العسكرية.

وعلى الجانب الآخر، سيسعى مدرب الكويت التونسي فريد بن عايش استغلال نشوة لاعبيه بعد فوزهم على كاظمة المتصدر في الجولة الماضية وصفوفه المكتملة لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل للدور الثاني مدعوماً بخبرة عبدالله جاسم وسلطان خلف والمتألق يعقوب عدنان.

القادسية وكاظمة

وتعتبر المباراة الثانية بين القادسية الثاني بـ15 نقطة وكاظمة الأول بـ17 نقطة تحصيل حاصل بعدما ضمن الفريقان الصعود للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة.

وينطبق الشيء على المباراة الثالثة بين الجهراء الأخير 11 نقطة والساحل الخامس قبل الأخير بـ12 نقطة بعدما تأكد خروجهما من المنافسة وصعودهما للدور الثاني بين ثلاثي المؤخرة .

الفحيحيل يستضيف التضامن

ومن جانب اخر، يستضيف في الخامسة والنصف من مساء اليوم فريق الفحيحيل صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط نظيره التضامن صاحب المركز السادس والأخير بـ7 نقاط على صالة الأول، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

back to top