نجح مسؤولو التضامن في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التعاقد مع لاعب القادسية عمر بوحمد على سبيل الإعارة لمدة عام، بعد موافقة اللاعب ومسؤولي ناديه.

وفي سياق متصل، فمن المنتظر أن يوقع لاعبو القادسية الأربعة: محمد الخالد وسلمان أشكناني وسعود الأنصاري، وعبدالله ماوي على عقود ينضمون بموجبها إلى التضامن على سبيل الإعارة لمدة عام، مطلع الأسبوع المقبل. وكان وجود اللاعبين خارج البلاد حال دون التوقيع في وقت مبكر.

Ad

يذكر أن مجلس إدارة القادسية أرسل كتابا قبل إجازة عيد الفطر المبارك تضمن موافقته على إعارة اللاعبين الأربعة، بناءً على عرض جيد تقدم به مسؤولو التضامن أخيرا.

ومن المقرر أن يشارك اللاعبون في التدريبات عقب توقيع العقود مباشرة، حيث يسعى الجهاز الفني إلى تجهيزهم بدنيا، للمشاركة في المعسكر الذي سينطلق بالمجر في 26 الجاري، والذي سيتضمن إقامة أربع مباريات تجريبية متدرجة المستوى مع أندية مجرية.

إلى ذلك، بات من الصعوبة بمكان مشاركة الحارس صالح مهدي في التدريبات الحالية، لوجوده خارج البلاد، لظروف خاصة، وتقرر التحاقه بالمعسكر في المجر، وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على المحترفين البرازيليين الثلاثة الذين تعاقد معهم النادي أخيرا عبر متعهد، بعد مشاهدة مباريات مسجلة حديثا لهم.

ويجري الفريق تدريباته في الثامنة مساء يوميا على ملعب فتحي كميل، بقيادة المدرب علي العدواني، ومساعده جمال القبندي، بمشاركة 30 لاعبا، من بينهم 13 لاعبا من المراحل السنية المختلفة الذين يقوم الجهاز الفني بتجربتهم، للوقوف على مستواهم، تمهيدا للاعتماد عليهم ابتداء من الموسم الجاري.

ويركز الجهاز الفني في الوقت الحالي على التدريبات البدنية، من أجل الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية لجميع اللاعبين، خصوصا أن التركيز في المعسكر المجري سيكون على النواحي الفنية والتكتيكية.