رفض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي علي مقصيد محاولات جهاز الكرة الجديد ومجلس الإدارة، لإسقاط عقوبة الإيقاف المتخذة في حقه، بشرط اعتذاره رسميا عما بدر منه خلال الفترة الماضية مع صرف بقية مستحقاته المالية.

وكان مجلس إدارة النادي العربي اتخذ قرارا بمعاقبة ستة لاعبين بالإيقاف لمدد متفاوتة، بسبب تصريحات البعض الإعلامية، وغياب البعض الآخر، وهم: حسين الموسوي، محمد فريح، عبدالعزيز السليمي، أحمد إبراهيم، علي مقصيد، ومحمد جراغ، الذي أعلن اعتزاله اللعبة، وأصبح خارج شرط الاعتذار.

Ad

وحاول مدير الكرة الجديد سامي الحشاش في الفترة الماضية تقريب وجهات النظر بين الإدارة واللاعبين، الذين قبل الرباعي الأول منهم شرط مجلس الإدارة بالاعتذار للعودة وإلغاء العقوبة المادية، إلا أن مقصيد رفض ذلك، لإيمانه بصحة موقفه، خصوصا أنه وفق رأيه لم يصرح ضد أحد بشخصه، بل طالب بحقه بالاهتمام وعلاج إصابته.

ووفق مصادر مقربة من اللاعب، فإنه يملك عدة عروض من أندية خليجية سيبدأ دراستها، لاختيار ما يناسبه منها، تمهيدا للانتقال الخارجي الذي لن يعيقه إيقافه إدارياً بـ"الأخضر"، خصوصا أن القوانين واللوائح الدولية تتيح له الانتقال دون شرط الحصول على إذن النادي العربي.

تدريبات الفريق

من جانب آخر، واصل "الأخضر" تدريباته اليومية التي يجريها على شاطئ البحر، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وأقيمت الحصة التدريبية الثانية للفريق أمس الأول، بحضور ومشاركة 26 لاعبا، وشهدت مشاركة المدافع أحمد إبراهيم للمرة الأولى، بعد رفع العقوبة عنه، وغيابه عن الحصة الأولى، والاجتماع الفني لأسباب مرتبطة بمقر عمله.

وغاب عن التدريبات النجم عبدالعزيز السليمي، لأسباب وظيفية أيضا، فيما استمر غياب خلف أحمد وعلي خلف، حيث يواصلان برنامجا إعداديا في أحد الأندية الصحية المختصة.

ومن المقرر أن يمنح مدرب "الأخضر"، الوطني فوزي إبراهيم، لاعبيه راحة من التدريبات مساء اليوم، على أن يعاودوها غداً على رمال البحر أيضا، لكن في شاطئ آخر.