يصل التونسي شهاب الدريدي مطلع الشهر المقبل، لتولي مهمته الجديدة، مدربا للفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، المقرر أن يبدأ أواخر سبتمبر المقبل.

وكان الشباب أعاد تعاقده مع مدربه السابق شهاب الدريدي منذ فترة قصيرة لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفا لمواطنه عادل الحيحي، الذي فضلت الإدارة عدم التجديد معه للموسم الثاني، بسبب تواضع النتائج.

Ad

من جانبه، أكد مشرف فريق الشباب سليمان العنزي، أنه من المنتظر أن يصل الدريدي إلى الكويت مطلع أغسطس المقبل، لقيادة استعدادات الفريق للموسم الجديد، والتي ستبدأ فور وصوله إلى البلاد، مشيرا إلى أن قائد الفريق علي البلوشي سيتولى مهمة المدرب المساعد، إضافة إلى استمراره كلاعب.

ونفى العنزي انتقال أي لاعب من الفريق في الفترة الماضية، مؤكدا أن جميع العروض التي تلقاها لاعبو الفريق، وخاصة سعد الحيدري ومبارك راضي، كانت شفوية، ولم ترتقِ إلى التنفيذ الجدي، ما دفع مجلس إدارة النادي لإغلاق ملف الانتقالات في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن الفريق في طريقه للتعاقد مع ثلاثة أو أربعة لاعبين جدد، لدعم صفوف الفريق الأول بالموسم الجديد، لكن حتى الآن لم تتضح الصورة بشكل كامل، مبينا أنه سيتم تصعيد أربعة لاعبين من فريق الشباب تحت 19 سنة للفريق الأول في الموسم الجديد.

موقف الرامزي

وعن استمرار اللاعب عمار الرامزي مع الفريق بالموسم الجديد، قال العنزي: "الرامزي أحد اللاعبين المميزين في صفوف فريق الشباب، لكن استمراره مع الفريق، أو عدمه، في الموسم الجديد غير واضح، خصوصا بعد انتهاء عقده مع نهاية الموسم المنقضي، وسيتضح موقفه بشكل نهائي عقب وصول المدرب الدريدي، والوقوف بشكل دقيق على احتياجات الفريق".

وذكر أن برنامج إعداد الفريق سيكون محليا، مستبعدا إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق قبل انطلاق بطولة الدوري العام.

وأكد أن خطة الإعداد سيتم الإعلان عن مراحلها بعد وصول المدرب للكويت، وفي الغالب ستنقسم إلى مرحلتين، الأولى للإعداد البدني والفني، والثانية للجانب الخططي، وإقامة عدد من المباريات التجريبية، تمهيدا لخوض المباريات الرسمية.