نيكول سابا الأكثر عفوية عبر مواقع التواصل

تمضي إجازتها مع زوجها وتستعد لجديدها

نشر في 15-07-2016
آخر تحديث 15-07-2016 | 00:20
نيكول سابا من أكثر النجمات عفوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فلا مشكلة لديها في نشر صورها من دون ماكياج، وترفض الردّ على من يحاول الاصطياد بالماء العكر، وتشارك جمهورها يومياتها وأوقات استجمامها من دون تردد.
تقضي نيكول سابا مع زوجها الممثل يوسف الخال عطلة الصيف في اليونان وبالتحديد ميكونوس، وقد شاركت جمهورها على {انستغرام} مقطع فيديو تبدو فيه على دراجة نارية وهي تغني لزوجها بعفوية، فضلا عن صور مميزة بدت فيها بفساتين صيفية ملونة، مرتدية نظارات شمسية، إلا أنها حرصت على الظهور في إحداها على طبيعتها ومن دون ماكياج.

خطأ وعدم ردّ

كتبت سابا عبارات تشجيعية لمنتخب ألمانيا بعد تأهله منذ أسبوعين إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية الذي أقيم في فرنسا، إلا أنها أخطأت بين علمي ألمانيا وبلجيكا، ونشرت صوراً للبلد الأوّل ما دفع المغردين إلى السخرية منها بطريقة لاذعة.

تفهّم البعض أن العلمين متشابهان وأنّ أحدهما خطوطه بالطول والآخر بالعرض، أما الساخرون، فرأوا أن نيكول، لشدة حماستها لم تفرق بينهما ودعوها إلى حذف التغريدة. سابا تصرفت وكأن شيئاً لم يكن، فلم تعتذر عن الخطأ، ولم تحذف التغريدة، واستمرت بتشجيع المنتخب الألماني مع تصويب العلم في تغريدة لاحقة.

عيد ميلاد

احتفلت سابا أواخر الشهر الماضي بعيد ميلادها الـ 42، فنشرت مقطع فيديو على {فيسبوك} ظهرت فيه مع زوجها، وعبرت عن سعادتها بتهنئة جمهورها لها بهذه المناسبة وشكرته على الرسائل التي بعث بها إليها وقالت بعفوية: {يعني قدي انا بحبكن، وقدي انتو بتجننوا، وصحيح نحنا بعاد بس مش قادرة ما علق واشارككم بالاحتفال بعيد ميلادي}، وغنت مع زوجها happy birthday to me، فتفاعل متابعوها مع المقطع وتبادلوه في ما بينهم.

جديد

تستعد نيكول سابا لتسجيل أغنية جديدة تتعاون فيها مع الموزع تميم. من جهة أخرى، تبدأ أواخر الشهر الجاري، تصوير أحدث أعمالها الدرامية {ولاد تسعة} المقرر عرضه في رمضان 2017 مع المخرج أحمد شفيق، المنتج صادق الصباح والمؤلف فداء الشندويلي.

في هذا السياق، صرّح الصباح أنه

اعتزال
أكدت نيكول سابا أنها ستفكر في الاعتزال عندما تصبح غير قادرة على تقديم جديد، مشددة على أن أي فنان لا بد من أن ينسحب وهو ناجح، وعبرت في حديث لها، عن خوفها من المرض، لأنه الوحيد الذي يُقلق كل إنسان على مستقبله، كاشفة رغبتها في العمل مع ميريام فارس، لتشابهما في الحركة والنشاط على المسرح، ومتمنية أداء دور النجمة  لبنى عبدالعزيز في فيلم {آه من حواء}.

هذا وقالت أنها تشتاق لإعادة تجسيد شخصية شهرزاد مرة أخرى، مضيفة أن كل نجم يحب تجسيد شخصيات الأساطير. وأضافت أنها لا تحمل لقب مذيعة على الرغم من تقديمها برنامج «تفاحة»، مشيرة إلى أنها مغنية وممثلة فقط، وأن لديها نفس الشغف للاثنين. وتابعت أنها استطاعت تطوير نفسها في الغناء والفن، وأنها وصلت لمرحلة جيدة ع، مضيفة أنها تشتاق للسينما، ولكنها حريصة على اختيار أدوار صعبة ومركبة. وقالت إنها ستجمتع في عمل مع زوجها الفنان يوسف الخال، وإنهما حريصان على عمل يكون صورتهما فيه جيدة أمام جمهورهما.

back to top