حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ 30 يوليو الجاري موعدا لانطلاق تدريبات الفريق استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وستنطلق التدريبات على الملعب الفرعي بالنادي، وذلك بسبب انشغال استاد مبارك العيار بالصيانة الدورية لأرضيته.

Ad

وتتجه النية داخل نادي الجهراء للاكتفاء بالاستعداد المحلي حتى موعد انطلاق الموسم المقبل، وذلك لضيق الوقت وعدم توافر الموارد المالية التي تغطي قيمة المعسكر الخارجي.

من جانب آخر، اصطدمت مساعي إدارة الفريق لتجديد إعارة المهاجم محمد العلاطي برفض مبدئي من نظيرتها في الصليبيخات التي أبدت تمسكاً حقيقياً بخدمات نجمها بعد تألقه بشكل لافت ومميز مع الجهراء خلال منافسات الموسم الكروي الماضي حتى بات من الركائز الأساسية في مخططات المدرب الوطني محمد الشيخ وسلفه الألباني اسكندر قيقا.

وفي نفس السياق، توصلت الادارة الجهراوية إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعب خط الوسط الكاميروني روجي، يقضي بتجديد التعاقد بينهما بعد أن نجح اللاعب في كسب ثقة الجهاز الفني بفضل مستوياته الفنية التي قدمها مع الفريق منذ انضمامه إليه خلال يناير الماضي.

وتأمل الإدارة في الوصول إلى صيغة توافقية مع روجي حول الأمور المادية، وذلك بالتقليل من المطالب المالية لصانع الألعاب الكاميروني في قيمة مجمل العقد.

بدوره، أفاد رئيس النادي دهام الشمري بأن مجلس ادارة النادي فضل تجديد التعاقد مع المدرب الوطني محمد الشيخ واستمراره على رأس الجهاز في الموسم المقبل، وذلك نظير عطاءاته مع الفريق وتقديمه مستويات ونتائج جيدة منذ توليه مهمة التدريب خلفا للمدرب الالباني اسكندر قيقا، في ظروف صعبة تقهقر معها الفريق إلى مراكز متأخرة قبل أن ينجح الشيخ في مساعدته لاستعادة بريقه وتطوير الأداء.

وقال الشمري: "يتمتع الشيخ أيضاً بعلاقات مميزة مع لاعبي الفريق ويبدو استمراره إيجابياً من النواحي النفسية للفريق أجمع".

وأوضح الشمري أن الجهراء سيعتمد على محترفين اثنين في الموسم المقبل، وسيبدأ عملية البحث عن المحترف الثاني بعد الانتهاء من التجديد رسمياً مع الكاميروني روحي فيما بات المدافع البرازيلي نينو خارج الحسابات.