يدخل الفريق الكروي بنادي الزمالك، معسكراً مغلقاً اليوم في أحد فنادق منطقة التجمع الخامس استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي غداً الأحد في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بملعب بتروسبورت.

ويختار الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي قائمة مباراة صن داونز عقب المران الجماعي اليوم والتي ستشهد عودة حازم إمام بعد شفائه من الإصابة بينما سيواصل محمود جنش حارس المرمى غيابه عن المباريات بسبب معاناته من آلام في الحوض.

Ad

ويعقد الجهازان الفنيان لناديي الزمالك وصن داونز مؤتمراً صحافياً في الثامنة مساء اليوم بملعب بتروسبورت بناء على تعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، فيما سيعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في تمام السادسة مساء. ويخوض فريق صن داونز مرانه الرئيسي في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت وفقاً للوائح الكاف التي تلزم صاحب الأرض بتوفير ملعب المباراة للفريق الضيف لخوض مرانه الأخير قبل اللقاء بـ24 ساعة حيث خاض بطل جنوب إفريقيا مرانه الأول في القاهرة أمس الجمعة على الملعب الفرعي لبتروسبورت.

وقرر مجلس إدارة الزمالك، توفير 100 باص لنقل الجماهير البيضاء من مقر النادي غداً لملعب بتروسبورت لحضور اللقاء حيث سيبدأ التجمع الساعة الحادية عشرة صباحاً.

الزمالك يعير كهربا رسمياً لاتحاد جدة السعودي لموسم واحد

وقع محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك رسمياً عقود انتقاله لنادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسم واحد بعد موافقة ناديه على رحيله لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليون و200 ألف دولار بعد تخفيض الزمالك لطلباته المادية.

واشترط مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور على كهربا تمديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة موسم واحد قبل الموافقة على إعارته لاتحاد جدة، كما اشترط استلام القيمة الكاملة للصفقة لإرسال البطاقة الدولية للاعب وتعهد النادي السعودي بإرسال القيمة المادية للمجلس الأبيض غداً الأحد.

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك على إعارة كهربا بعد الجلسة التي عقدها مع اللاعب في حضور والده ومندوب النادي السعودي، وفقا لما أعلنه مرتضى منصور.

كما وافق الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وفي أول تصريح رسمي له بعد توقيع العقد حرص"كهربا"، على توجيه الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

وشدد كهربا، على أن نادي الزمالك دائمًا كان يقف بجانبه منذ قميصه الموسم الماضي وقال "الزمالك هو من صنع اسمي خلال الفترة الماضية، وانا أدين بالفضل للقلعة البيضاء، وسأظل محتفظًا بجميل النادي علي".

وأشار كهربا، إلى أنه سيسعى جاهدا ليكون سفيرا للنادي الأبيض فى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد، وأن يكون عند حسن ظن الجماهير به، خلال فترة احترافه.