يوفنتوس يعرض 75 مليون يورو لضم هيغواين

نشر في 16-07-2016
آخر تحديث 16-07-2016 | 00:00
هيغواين في لقاء سابق أمام يوفنتوس
هيغواين في لقاء سابق أمام يوفنتوس
حسبما أفاد تقرير إخباري أمس الأول، تقدم فريق يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، بعرض مغرٍ للتعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي مقابل 75 مليون يورو.
تقدم فريق يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الخمسة الأخيرة، بعرض مغر للتعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي مقابل 75 مليون يورو، حسبما أفاد تقرير إخباري امس الأول.

وأحرز هيغواين لقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، ولكن وكيل أعماله أكد أن موكله لا يعتزم تجديد تعاقده مع نابولي.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي الإلكتروني أن إدارة يوفنتوس مستعدة لتقديم 75 مليون يورو للظفر بخدمات نجم "التانغو" الذي يبدو مستعدا للرحيل إلى تورينو الإيطالية.

ومن المقرر أن يدخل الطرفان في صفقة تبادلية تقضي بانتقال الأرجنتيني روبيرتو بيريرا، لاعب يوفنتوس، إلى صفوف نابولي مقابل 18 مليون يورو.

وبينما يبدو فريق أرسنال الانكليزي مهتما أيضا بضم هيغواين إلى صفوفه، فإن إدارة نابولي أكدت أكثر من مرة أنها لن تستغني عن اللاعب بمبلغ يقل عن قيمة الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ 94 مليون يورو.

بوغبا يزيد الغموض

من جانب آخر، كشف النجم الفرنسي الدولي بول بوغبا، صانع ألعاب فريق يوفنتوس، أن مستقبله مع فريق السيدة العجوز مازال غامضا في ظل التكهنات التي تشير إلى قرب انتقاله إلى مانشستر يونايتد الانكليزي.

ويعتبر بوغبا إحدى أبرز الصفقات المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أبدى مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني رغبتهما في الحصول على خدماته.

وبينما خرج الريال من سباق التعاقد مع بوغبا، حسبما أفادت تقارير إخبارية، فإن مينو رايولا، وكيل أعمال نجم منتخب فرنسا، أشار إلى أن موكله في طريقه للبقاء بمدينة تورينو الإيطالية.

وصرح بوغبا لشبكة "إيه إي بي إن" التلفزيونية الأميركية، عندما سئل عن ردة فعله إذا ما دعاه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد للانضمام إلى الفريق الانكليزي: "جوابي سيكون لا أعرف، لا أعلم متى".

وأضاف بوغبا: "سنرى، حتى هذه اللحظة، مازلت هنا (في يوفنتوس) وأشعر بالسعادة هنا، لا أعرف أين أريد أن أذهب".

back to top