مدرب طائرة كاظمة يصل غداً والتدريبات الأسبوع المقبل

نشر في 17-07-2016
آخر تحديث 17-07-2016 | 00:02
No Image Caption
يصل مدرب الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي كاظمة الصربي الكسندر غدا، لبدء فترة إعداد الفريق، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ منتصف أكتوبر المقبل.

يذكر أن البرتقالي توج الموسم الماضي بلقبي الدوري الممتاز وبطولة السوبر.

بدوره، أكد مشرف الفريق صادق القطان أنه تم تأجيل موعد انطلاق تدريبات الفريق إلى الاسبوع المقبل، بسبب اعمال الصيانة في صالة يوسف شاهين الغانم الرئيسية بالنادي، والتي ستنتهي الاعمال فيها الخميس المقبل، وكذلك انشغال الصالة الفرعية بتدريبات فرق المراحل السنية التي بدأت برنامج الاعداد للموسم الجديد منذ اسبوع تقريبا.

وقال إنه "كان من المقرر بداية التدريب مطلع الأسبوع الجاري، لكن انشغال الصالة وتأخير وصول المدرب أجبرنا على تعديل موعد بداية التدريب للاسبوع المقبل، حتى تكون جميع الامور مستقرة ومهيأة لبداية جيدة للبرنامج التدريبي الذي نطمح من خلالها لاعداد اللاعبين بشكل جيد للدفاع عن القاب الموسم الماضي".

ثلاث مراحل

واشار القطان إلى ان برنامج الاعداد سينقسم إلى ثلاث مراحل، بحيث يكون التركيز في المرحلة الاولى على الجانب البدني وتدريبات الحديد، لإعادة تهيئة اللاعبين ورفع معدلات اللياقة البدنية طمعا في دخول المرحلة الثانية من خطة الاعداد بشكل جيد، والتي ستكون للجانب الفني والمهاري، على أن تكون المرحلة الثالثة الاخيرة للشق التكتيكي وخوض المباريات التجريبية مع فرق محلية، قبل الانخراط في المباريات الرسمية.

وذكر أن البرتقالي سيكون مكتمل الصفوف في بداية فترة الاعداد ولا توجد إصابات مؤثرة بين لاعبيه قبل بداية الموسم، ما يعطي مؤشرا ايجابيا، ودفعة معنوية جيدة للاعبين للمحافظة على إنجاز الموسم الماضي، وتأكيد تفوق الفريق على المستوى المحلي.

وشدد على ان الفريق لا يسعى حاليا إلى التعاقد مع لاعبين جدد، وسيكون التركيز في المرحلة الحالية على لاعبي الفريق واعدادهم بالشكل اللائق لخوض منافسات الموسم الجديد.

back to top