أكدت نجوى كرم ألا خلاف بينها وبين إليسا، مشيرة الى أنّ الإعلام هو الذي اصطنع هذا الموضوع وضخمّه. عما يتردّد حول تعاون بينها وبين مروان خوري، أوضحت ألا شيء من هذا القبيل في الوقت الحاضر، رغم أنها تحب مروان كشاعر وتعتبره ملحّناً صاحب حسّ جميل و«فاهم اللعبة».

حول أصدقائها الحقيقيين من الوسط الفني،عددت نجوى: ماجدة الرومي، عاصي الحلاني، وليد توفيق وفارس كرم، وجميعهم تتواصل معهم.

Ad

أضافت أنها تحب حضور ماجدة الرومي الذي أثبتته في العالم من خلال هويتها، فهي مزيج من الرقيّ والأصالة والكمال، وقالت: «حبذا لو أن كل الفنانين يحسنون تمثيل لبنان مثلما تحسن ماجدة الرومي تمثيله».

مواقع تواصل

في متابعة لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بكرم، كان لافتاً السؤال الذي توجهت به أصالة نصري الى كرم وفحواه: «ايمتى رح نكون صحاب؟ حقيقيين؟» فردّت الأخيرة: «طالما الانسان حقيقي ما في شي بيبعدو عن الحقيقة والصداقة الحقيقية ... لازم نلتقى». لقي هذا الحوار استحساناً من محبّيهما الذين عبّروا عن فرحتهم بهذا الخبر السّار، وتمنّوا كلّ التوفيق لهما في إطار نشاطاتهما الفنية التي تشمل إصدارات جديدة، ألبومات غنائية وحفلات بالجملة.

كانت كرم  نشرت مجموعة من الصور خلال تقديم وصلاتها الغنائية على متن السفينة السياحية Stars On Board، من بينها واحدة تظهر مجموعة من الشباب معها على المسرح يشاركونها حلقات دبكة وسط ذهول نجوى وتعجّبها، ليتبين أنهم أولاد أشقائها الذين قرروا مفاجأتها، وعلقت: «يسلمولي بيكبّروا القلب، فاجأوني أولاد إخوتي بهالدبكة المهمة، وطيروني مع الناس». يُذكر أنّ كرم تشرف على عملية المونتاج الخاصة بكليب أغنية «يخرب بيتك حبيتك»، التي صورتها مع المخرج فادي حداد، في انتظار الإفراج عن ألبومها في سبتمبر.

ردّ واضح

ردت نجوى كرم على منتقدي الكلام والوزن الشعري للأغنيات التي تكتبها بنفسها وقالت: «أنا إنسانة ضليعة باللهجة اللبنانية ولا أحد يعرف زواريب عباراتها أكثر مني، فضلا عن توافر أسلوب شعري لدي، لكن ربما البعض لم يلحظه لأنه في الأساس «مش عباله يشوفو»، المشكلة أن الذين انتقدوا «ما بيكتبوا» وكنت أتمنى لو أن النقد أتى بناء، لا أن يأتي من يقول «ما فهمت الكلام». ومن لم يفهم ليس صينياً لكنه كمن يخجل بلبنانيته، وفي هذه الحال أخجل أن أسمعه أغنيتي».

أناقة
ظهرت نجوى كرم بأكثر من إطلالة كلاسيك وكاجوال في رحلة Stars on Board في موسمها الثالث، فظهرت بـ«جمبسوت» أسود وفستان أصفر ضيق، إضافة إلى فستان رقيق باللون الأبيض وزُين بوردة باللون الأرجواني في منتصف الخصر. أما إطلالات كرم «الكاجوال»، فاتسمت بالبساطة والأناقة، فارتدت جينز «شارليستون» وعليه قميص منقوش ومزين بفيونكة أمامية. أما اللوك الثاني، فتمثل في بنطلون واسع باللون الفوشيا وتوب باللون الأبيض.