عبدالهادي الحمادي يحيي حفلاً في «صيفي ثقافي»

يحل ضيفاً على «القايلة» الإذاعي الخميس المقبل

نشر في 18-07-2016
آخر تحديث 18-07-2016 | 00:05
عبدالهادي الحمادي في الأمسية الحجازية
عبدالهادي الحمادي في الأمسية الحجازية
ينشط الفنان عبدالهادي الحمادي هذه الأيام بإحياء حفل غنائي في «صيفي ثقافي»، ويحل ضيفاً على برنامج «القايلة».
يستضيف برنامج "القايلة" المطرب والملحن الكويتي عبدالهادي الحمادي الخميس المقبل، على الهواء مباشرة عبر محطة "كويت fm"، وترددها 103.7، ابتداءً من الواحدة ظهراً، وتستغرق المقابلة ساعتين من الحوار إضافة إلى جلسة فنية للحمادي.

وفي هذا الصدد، صرح الحمادي لـ"الجريدة" قائلاً: "تسعدني استضافتي عبر البرنامج المنوع الشهير (القايلة) في محطة (كويت fm)، مع المذيعين اللامعين مايك مبلتع (بويوسف) وإيمان نجم، في حوار من المؤكد أنه سيكون شائقاً، تتخلله جلسة فنية مع أمهر العازفين الكويتيين، سأقدم من خلالها أغنيات شبابية كويتية والعدنيات، إضافة إلى الفنون الشعبية، وتقديم حلقة متميزة للمستمعين".

من جهة أخرى، أكد الحمادي أنه سيحيي حفلاً غنائياً ضمن مهرجان "صيفي ثقافي"، الذي ينظمه قطاع الثقافة بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، يوم الأربعاء 10 أغسطس المقبل، على مسرح الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا بالسالمية، وأعد برنامجاً غنائياً حافلاً بالأعمال التي ستسعد الجمهور، إضافة إلى الأغنيات التي سيلبيها مباشرة من طلبات الحضور.

على صعيد "السنغل" الغنائي، أعلن الحمادي إعادة تسجيله إحدى الأغنيات القديمة الشهيرة جداً، وسيبثها عبر الإذاعات ومواقع التواصل الاجتماعي، ابتداءً من مطلع الشهر المقبل، وستكون مفاجأة جميلة لجمهوره الوفي.

وعن الألبوم الجديد، أكد الفنان الحمادي أنه بصدد تقديم ألبوم على طريقة جلسة شعبية شبابية بتسجيل "لايف"، تخللها الإيقاع الزخرفي والارتجال الجميل، مدتها لا تتعدى 6 دقائق، حتى لا تكون طويلة على المستمع، فيتقبل سماع الألبوم كاملاً، لافتاً إلى أن الألبوم الذي يسجل في الاستوديو بنظام "التراكات"، تستغرق فيه الأغنية الواحدة من 4- 5 دقائق، ما تجعل المستمع في حالة من الملل.

يذكر أن الفنان الحمادي، قدم أمسية غنائية ناجحة بعنوان "ليلة حجازية"، ضمن الأنشطة الثقافية لدار الآثار الإسلامية على مسرح اليرموك.

back to top