حقق فرسان الكويت المشاركون في بطولة "زودوولد" الدولية للفروسية المقامة حالياً في هولندا، مراكز متقدمة في فئات عدة، خلال منافسات اليوم الثالث من البطولة.

ووفقاً لبيانات اللجنة المنظمة، فقد احتل الفارس علي الخرافي المركز الثاني في الفئة الكبرى "140 سم" لقفز الحواجز، التي شهدت مشاركة أكثر من 69 فارساً وفارسة، من أوروبا والولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك وبعض الدول العربية.

Ad

وتمكن الخرافي من الظفر بالمركز الثاني بالجواد "شاريل"، في حين احتلت الفارسة الهولندية اناليزا ماكينغ المركز الأول بالجواد "ويكيوي" بينما حل الهولندي ماروت هوكسترا ثالثاً بالجواد "يو بريسكو"، ثم مواطنه باس فان دير رابعاً من خلال الجواد "دافينسي".

وفي منافسات فئة "120 سم" حل الفارس الشيخ يوسف الصباح ثانياً بالجواد "فامكي"، بعد منافسة كبيرة مع الأميركية صاحبة المركز الأول شاير هيل على صهوة جوادها "كوكي"، في حين حلت الفارسة الأردنية سارة العرموطي بالمركز الثالث على الجواد "كوب".

وفي منافسات فئة "135 سم"، تمكنت الفارسة الكويتية نورة القعود من الحصول على المركز الثالث على الجواد "اناليتا" بعد منافسة مع فرسان هولندا دورن كوبر صاحب المركز الأول على الجواد "دزرد" ومواطنه نيل كانيب على الجواد "شاك بلو".

وكان الفارس الخرافي أحرز المركز الأول والميدالية الذهبية في قفز الحواجز فئة "125 سم" ومن دون أخطاء بزمن قدره 32.08 ثانية، كما حقق المركز الأول في فئة "120".