«التربية» حددت مراكز عمل المعلمين المعينين الجدد للعام المقبل

نشر في 18-07-2016
آخر تحديث 18-07-2016 | 00:02
No Image Caption
حددت وزارة التربية مراكز عمل المعينين الجدد من الكوادر الوطنية للعام الدراسي المقبل ٢٠١٦/٢٠١٧، حيث أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى قراراً بشأن الضوابط الواجب اتباعها في تحديد مراكز عمل أعضاء الهيئة التعليمية من الكوادر الوطنية للكويتيين حديثي التعيين، مع مراعاة تعيين أصحاب التخصصات التي لم ترد في القرار ومحضري العلوم بحسب عناوين سكنهم في البطاقة المدنية.

من جانب آخر، أصدر وكيل الوزارة د. هيثم الأثري قراراً بشأن تسمية المدرسة المتوسطة للبنات الكائنة في شمال غرب الصليبيخات ق (1)، والتابعة لمنطقة العاصمة التعليمية باسم «مدرسة جميلة بوحيرد المتوسطة بنات»، على أن يتم افتتاح المدرسة اعتباراً من بداية العام الدراسي 2016/2017.

وكذلك تسمية المدرسة الثانوية للبنات الكائنة في شمال غرب الصليبيخات ق (1) والتابعة لمنطقة العاصمة التعليمية باسم «مدرسة أم حبيب بنت العاص القرشية الثانوية بنات»، وتسمية المدرسة المتوسطة للبنين الكائنة بمدينة جابر الأحمد قطاع (N1) باسم «مدرسة ابن الأثير المتوسطة بنين»، وتسمية المدرسة الابتدائية للبنين الكائنة بمدينة جابر الأحمد قطاع (N1) باسم «مدرسة الغزالي الابتدائية بنين».

كما أصدر الوكيل الأثري قراراً بشأن تسمية المدرسة الثانوية للبنات والكائنة بمدينة جابر الأحمد قطاع (N1) باسم «مدرسة حبيبة بنت شريق الأنصارية بنين»، وتسمية المدرسة المتوسطة للبنات الكائنة بمدينة جابر الأحمد قطاع (N1) باسم «مدرسة امامة بنت حمزة بن عبدالمطلب المتوسطة بنات»، إضافة إلى قرار بتسمية المدرسة الثانوية للبنين الكائنة بمدينة جابر الأحمد قطاع (N2) باسم «مدرسة محمد محمود نجم الثانوية بنين»، وتسمية المدرسة الابتدائية للبنات الكائنة بمدينة جابر الأحمد قطاع (N1) والتابعة لمنطقة العاصمة التعليمية باسم «مدرسة صفية بنت ثابت الابتدائية بنات».

وقرر الأثري تغيير مسمى مدرسة ابن الأثير المتوسط بنين التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، حيث تقرر تغيير الاسم إلى «مدرسة خالد أحمد جاسم المضف المتوسطة بنين» اعتباراً من العام الدراسي القادم 2016/2017.

كما أصدر قراراً وزارياً بشأن تسمية وافتتاح مدرسة طارق السيد رجب المتوسطة بنين في منطقة العاصمة التعليمية الكائنة في شمال غرب الصليبيخات، حيث سيتم افتتاح المدرسة اعتباراً من بداية العام الدراسي القادم 2016/2017، وقراراً بشأن تسمية وافتتاح روضة البشاير الكائنة في منطقة جابر الأحمد قطاع (1 N) والتابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، وسيتم افتتاح الروضة اعتباراً من بداية العام الدراسي القادم 2016/2017.

back to top