زوجة منفذ اعتداء نيس تعرضت لعنف متكرر على يده

نشر في 17-07-2016 | 21:21
آخر تحديث 17-07-2016 | 21:21
No Image Caption
تعرضت زوجة منفذ مجزرة نيس التي اطلق سراحها الاحد بعد توقيفها على ذمة التحقيق ل48 ساعة، لعنف متكرر ومضايقات من قبله كما قال محاميها الاحد.

وقال جان ايف غارينو الذي اجتمع بها وهي ام لثلاثة اولاد انها قالت له انها كانت تنوي التوجه مع اسرتها لمشاهدة الالعاب النارية بمناسبة العيد الوطني لكنها غيرت رأيها.

وصرح لفرانس برس "اودعت السجن ليومين على ذمة التحقيق. كانت معزولة ولم تدرك ما كان يحدث في الخارج. لقد اصيبت بصدمة لما ارتكبه زوجها والد اطفالها الثلاثة".

واضاف "تعرضت لضرب متكرر على يد زوجها ولعنف جسدي ومضايقات. وهي بصدد الطلاق. وكان ضرب ايضا والدة موكلتي وقدمت شكاوى" في الغرض.

وتابع انها لم تلاحظ اعتناق زوجها الفكر المتطرف. وقال "لم تكن تعيش معه تحت سقف واحد وكانت تراه فقط عندما يأتي لرؤية الاولاد في حديقة عامة".

وكان سبعة اشخاص ظهر الاحد موقوفين على ذمة التحقيق بعد الافراج عن زوجة التونسي محمد لحويج بوهلال.

وكان هذا السائق البالغ ال31 من العمر دهس مساء الخميس بشاحنته المبردة حشودا جاءت لمشاهدة الالعاب النارية بمناسبة العيد الوطني في نيس قبل ان يقتل برصاص الشرطة.

وحصيلة الضحايا مع مقتل 84 شخصا بينهم 10 اولاد وفتيان واجانب مرشحة للارتفاع. واصابات 18 شخصا بينهم طفل خطرة من اصل الجرحى ال85 الذين لا يزالون يعالجون في المستشفى.

back to top