جديد نجوم الغناء... ألبومات وأغنيات منوعة

نشر في 19-07-2016
آخر تحديث 19-07-2016 | 00:00
مجموعة من الأعمال الفنية أبصرت النور أخيراً وبدأت تحقق انتشاراً بين الناس، في حين ينشغل بعض النجوم في وضع لمساتهم الأخيرة على أغنياتهم وألبوماتهم المنتظر صدورها قريباً.
تتعاون ديانا كرزون مع المنتج والمخرج طارق العريان في ألبومها الجديد، بعد تعاقدها معه، وتعكف على وضع اللمسات الأولية معه لتسريع العمل على الألبوم تمهيداً لطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة. من جانبه كشف جورج الراسي أنه بصدد التحضير لأغنية جديدة رفض الدخول في تفاصيلها، لكنه قال إنها ستشكل مفاجأة للجمهور، وتبلغ تكاليف الكليب الخاص بها بين 50 و60 ألف دولار. الأغنية من كلمات طوني أبي كرم وألحان نيكولا شبلي وتوزيعه. في سياق آخر، أكد الراسي في تصريح له أن علاقته بملحم بركات جيدة ، ولم يعودا جارين كما كانا في السابق، و«بحبو قد الدني».

أما لطيفة فتحضّر لألبوم جديد يضم أغاني مسلسل «كلمة سر»، الذي عرض في السباق الرمضاني الأخير، فضلا عن أغنية منفردة ستطرحها قريباً ولم تكشف تفاصيلها.

بعدما كانت نيتها تأجيل موعد طرح ألبومها الجديد، أكدت أحلام أنها تراجعت عن الفكرة بسبب إلتزامها مع الشركة الموزعة للألبوم، لكنها أوضحت أنها أجلت طرح أغنية واحدة باللون العراقي عنوانها «حمّال اسيه» تضامناً مع أهالي الشهداء العراقيين الذي يمرون في الوقت الحالي بأوضاع عصيبة، على أن يتم طرحها في وقت لاحق على يوتيوب حسب قولها.

تأجل إطلاق ألبوم حمادة هلال «أدفع نص عمري» إلى حين الانتهاء من الميكساج والطباعة ، وهو يضم 10 أغنيات من بينها: «أوقات»، «حلم السنين»، «متستغربيش» و«هسيبك ليه». ومن المرتقب أن تطرح شركة «هاي كواليتي» الألبوم في عيد الأضحى.

إصدارات

طرحت أصالة «تقريباً أنا» عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب». الاغنية خليجية رومانسية من كلمات مشعل وألحان الآغر وتوزيع سعيد كمال، وهي الأولى من ألبومها الجديد «أعلق الدنيا» المنتظر طرحه قريباً في الأسواق.

بدوره طرح ناصيف زيتون اغنية «خلص استحي» جمع فيها بين الرومانسية والشجن والنفحة الطربية مع كلمات بسيطة وقاسية في آن، تتمحور حول زعل الحبيب من حبيبته، وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان بلال الزين وتوزيعه، وتندرج ضمن الألبوم الجديد لناصيف زيتون.

نشرت مادلين مطر عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي، برمو كليب أغنيتها الجديدة «طمن قلبك»، التي صورتها على الساحل في شمال لبنان، ضمن أجواء صيفية، على مدار يومين تحت إدارة المخرجة مي الياس. الأغنية باللهجة المصرية من كلمات سلامة علي، ألحان جان صليبا، توزيع ناصر الأسعد.

شيما هلالي
طرحت شيما هلالي ألبومها الجديد «شيما هلالي 2016»، من إنتاج شركة روتانا وتوزيعها، ويضم 6 أغانٍ منوعة بين اللهجة الخليجية واللبنانية والمصرية، تعاونت فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين، وهي: «طلبيني كثروا» كلمات تركي الشريف ألحان فايز السعيد، «عقلته» كلمات تركي الشريف وألحان أحمد حداد، «انت ما بتتغير» كلمات عمرو وألحان سليم سلامة، «سلمولي» كلمات أحمد علوي وألحان عادل العراقي، «سفير الغرام» كلمات مضر شغاله وألحان دوزان، «أحب عنادي» كلمات حامد الغرباوي وألحان أحمد حداد. يذكر أن هذا الألبوم هو الثاني لهلالي، بعد ألبومها الأول «ولا يهمك».

back to top