برقان يعتمد معسكرات فرقه الرياضية

اجتماع معنوي لمجلس الإدارة مع اللاعبين

نشر في 19-07-2016
آخر تحديث 19-07-2016 | 00:00
مجلس إدارة برقان خلال اجتماع أمس الأول
مجلس إدارة برقان خلال اجتماع أمس الأول
اعتمد مجلس إدارة نادي برقان المعسكرات التي ستقيمها فرقه الرياضية استعدادا للموسم المقبل ٢٠١٦-2017 خلال أغسطس المقبل، وهي لفرق كرة اليد والطائرة وألعاب القوى والكراتيه وكرة الطاولة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النادي، الذي عقد أمس الأول برئاسة رئيس مجلس الإدارة هملان الهملان، وبحضور أمين السر حمد ماجد، وأمين الصندوق فهد بوخرما، وأعضاء المجلس.

كما تم خلال الاجتماع الموافقة على شراء مستلزمات الفرق التي ستستعد للموسم الجديد، وذلك عبر اللجنة المالية التي ستقوم بمخاطبة الشركات الرياضية لتقديم عروض السعر، حيث ستختار الانسب منها.

بدوره، أشاد أمين السر العام بنادي برقان، حمد ماجد، بالاجتماع الذي وصفه بالمثمر، والذي تم خلاله الموافقة على اقامة معسكرات فرق النادي الخارجية بوقت كاف، الامر الذي يجعل تلك الفرق تستعد مبكرا للمعسكرات التي وزعت بين سلوفينيا والقاهرة.

وتمنى ماجد أن تستفيد هذه الفرق من المعسكرات، وأن تقدم مستويات تليق بها خلال منافسات الموسم الجديد من أجل وضع بصمة لها بين الفرق المحلية، وتأكيد أن نادي برقان لم يدخل المعترك الرياضي لمجرد المشاركة بل للمنافسة على الألقاب.

وأوضح أن إدارة النادي لن تألو جهدا في سبيل تهيئة الأرضية المناسبة لإعداد فرق النادي بمختلف الألعاب، وتوفير كل المستلزمات المطلوبة لتكون بالقوة التي تساعدها على تقديم الأفضل وتحقيق الانجازات باسم النادي.

اجتماع مع الكرة

من جانب آخر، اقتصر الاجتماع الذي عقده المجلس مع اللاعبين بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري في نفس اليوم على دعم اللاعبين نفسيا والشد من أزرهم.

يذكر أن برقان مرشح للمشاركة في بطولات كرة القدم في الموسم المقبل (كأس سمو الأمير، وكأس سمو ولي العهد، ودوري فيفا، والدوري العام)، وذلك في حال حل مجلس الإدارة الحالية وتعيين لجنة مؤقتة، خصوصا أنه على الرغم من نجاح الفريق في تحقيق نتائج لافتة في دوري الرديف، فإن مسؤولي الاتحاد بالتنسيق مع أعضاء العمومية رفضوا عضويته، كما تم إبعاده عن المشاركة في جميع البطولات.

ورفض مجلس إدارة النادي التطرق بشكل صريح لأمر المشاركة في البطولات لعدم صدور قرار رسمي بحل المجلس الإدارة الحالي، وتم الاكتفاء بالتأكيد على اللاعبين بتمسك النادي بهم في الفترة المقبلة.

إلى ذلك، وضع الجهاز الفني بقيادة المدرب فايز فريح برنامج إعداد للفريق مع تحديد عدم المباريات التجريبية، وذلك تحسبا لصدور قرار رسمي بالمشاركة، مع تحديد المراكز الشاغرة التي تحتاج لدعم في الفريق.

back to top