قال الممثل الهندي الشهير سلمان خان، إنه سوف يتزوج في 18 نوفمبر، لكنه لم يذكر أي عام، وقد سألت لاعبة التنس الهندية الشهيرة سانيا ميراز، خلال حفل إطلاق كتاب حول سيرتها الذاتية، سلمان "الجميع يسأل متى سوف تتزوج، إنه السؤال الأهم". وأجاب سلمان، الذي كان حاضراً في فعاليات إطلاق كتاب سانيا 18 نوفمبر، ولكني لا أعلم أي عام، ولكنه سوف يحدث".

وذكرت صحيفة "إنديان إكسبريس"، أن 18 نوفمبر هو تاريخ زواج والده الكاتب سليم خان من والدته سلمى، كما أن شقيقته الصغرى اربيتا كان قد تزوجت في التاريخ نفسه منذ عامين.

Ad

من جانب آخر، لفت سلمان خان إلى أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "يسيئون استخدام حرية التعبير بنسبة 100 في المئة، حرية التعبير هي أن تكون مسؤولاً عما تقول، وليس أن تقوله في الخفاء وتعتقد أنه لن يكتشف أحد الأمر".

وأضاف سلمان: "كل هذا سوف يتم حسمه عندما يتم الإبلاغ عن قضيتين أو أربع قضايا، ويتم حبس المخطئين. سوف يتراجع الآخرون وسوف يخشون العواقب".

وكان سلمان قد تعرض لأكثر من موقف غير محبب على شبكة الإنترنت، حيث استخدم بعض معجبيه حسابات مزيفة على موقع الفيس بوك لكتابة تعليقات مسيئة لزملائه وصديقيه شاروخان وعامر خان، كما انتحل شخص صورته على موقع الفيس بوك ليدعو إلى الحاجة لممثلين للمشاركة في أحد أفلامه الجديدة.

يشار إلى أنه قد بدأ أخيراً عرض أحدث أفلام سلمان "سلطان"، وقد حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر الهندي.