هيا الشعيبي: «ظل حيطة» تجسد كوميديا الموقف

نشر في 20-07-2016
آخر تحديث 20-07-2016 | 00:02
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
تغادر الممثلة هيا الشعيبي الأحد المقبل إلى المملكة العربية السعودية، للانضمام إلى أسرة مسرحية "ظل حيطة"، التي ستعرض ضمن فاعليات الدورة الثانية لمهرجان الكوميديا الدولي، الذي ينظمه مجلس التنمية السياحي بمنطقة عسير، على مسرح المفتاحة بمدينة أبها السعودية.

وتشارك الشعيبي مع عدد من ممثلات الكوميديا من بعض البلدان العربية في مسرحية "ظل حيطة"، منهم نشوى مصطفى، جنات رهبيني، شيرين حطاب، مروة سالم، وسارة اليوسف.

وتعرض المسرحية في التاسعة من مساء يومي الاثنين والثلاثاء 25 و26 الجاري على مسرح المفتاحة، وهي من تأليف الكاتب سلطان اللهيبي، وإخراج لورين عيسى.

ومن المقرر انطلاق فعاليات مهرجان أبها غداً، ويستمر حتى 26 الجاري.

وعبَّرت الشعيبي عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل المسرحي الرائع، الذي يعتمد على كوميديا الموقف، ويعد واحدا من التجارب النسائية في أهم مهرجانات الكوميديا الواعدة بالوطن العربي، والذي تتضمن نسخته الثانية مجموعة ثرية من المشاركات لبعض كبار نجوم الكوميديا، وعدد المواهب الكوميدية الشابة في الخليج، بالإضافة إلى معرض لفن الكاريكاتير، وعدد من الندوات عن فن الكوميديا.

وتحدثت الشعيبي عن دورها في المسرحية، قائلة: أقوم بتجسيد دور الخالة التي تتخوف من تأثير طلاق شقيقتها عليها في أمر زواجها، ولاسيما مع تدخل الجارة الثرثارة نشوى مصطفى، والتي تركز في كلامها أن فرص زواج شقيقتها المطلقة ستكون أكبر منها، وبالتالي يؤثر ذلك في فرصة ارتباطها.

وتجري أحداث المسرحية في قالب درامي يعتمد على المواقف الكوميدية من البداية إلى النهاية الحافلة بالمفاجآت المثيرة.

وعلى الصعيد نفسه، سوف تعلن في حفل الافتتاح نتيجة المنافسة بين كل من طارق العلي وعبدالله السدحان وجمال الردهان وأسعد الزهراني وحبيب الحبيب على جائزة ولقب أفضل ممثل كوميدي، من خلال استفتاء الجمهور الذي طرحته إدارة المهرجان عبر مواقعها على الإنترنت.

back to top