الزمالك يواجه الاتحاد السكندري غداً في برج العرب

نشر في 20-07-2016
آخر تحديث 20-07-2016 | 00:03
No Image Caption
تقرر بشكل نهائي إقامة مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري غدا في دور الثمانية لمسابقة كأس مصر باستاد برج العرب في الإسكندرية.

جاء ذلك بعدما شهدت الساعات الماضية جدلاً حول مكان اللقاء ما بين الإسماعيلية والإسكندرية ليستقر اتحاد الكرة على إقامة اللقاء في ملعب برج العرب.

وفي سياق آخر، أنهى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أزمة طريقة سداد قيمة انتقال صلاح ريكو لاعب نادي اتحاد الشرطة لصفوف القلعة البيضاء.

وطلب الشرطة الحصول على قيمة صفقة ريكو البالغة 3 ملايين جنيه نقداً إلا ان تدخل منصور أفضى إلى اتفاق الناديين على سداد الأبيض مليوني جنيه دفعة أولى والمليون الأخير في وقت لاحق.

واستقر الزمالك بشكل رسمي على التعاقد مع 9 لاعبين حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية، هم كل من محمد مسعد ومحمود دونغا وحسني فتحي من نادي مصر المقاصة، ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم من نادي إنبي، وصلاح ريكو من اتحاد الشرطة، وعلي فتحي من المقاولون العرب وشوقي السعيد وأحمد رؤوف مهاجم النادي المصري الحالي والموقع على عقود الانتقال لنادي سموحة، وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك قيامه بإنهاء تعاقده مع النادي السكندري بشكل ودي لينتقل رسميا للقلعة البيضاء.

وطلب مسؤولو الزمالك من اللاعب رد مقدم التعاقد الذي تقاضاه من سموحة والبالغ 700 ألف جنيه ليحصل على العقود التي وقع عليها ثم يعلن الأبيض ضمه في صفقة انتقال حر.

واستقر مسؤولو الزمالك على قيد 3 لاعبين بالقائمة الإفريقية خلال الساعات القليلة المقبلة هم محمد مسعد وصلاح ريكو وعلي فتحي.

ويحق للزمالك قيد 4 لاعبين بالقائمة الإفريقية، لكن تم الاستقرار على ضم ثلاثة فقط وتأجيل اللاعب الرابع.

... ويسلم درع الدوري للأهلي
أرسل نادي الزمالك درع الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء أمس الأول إلى النادي الأهلي في وفد رسمي، وذلك بعد تتويج الفريق الكروي الاول بالقلعة الحمراء بالبطولة للموسم الحالي.

وضم الوفد عدداً من مسؤولي الزمالك، في مقدمتهم اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي، والذي قدم الدرع بعد الاتهامات من جانب الأهلي بتعمد تأخير تسليمه خلال الايام الماضية. وشارك في التسليم من نجوم الزمالك، أحمد عبدالحليم رئيس قطاع الناشئين، وعدد من المدربين، منهم محمود الخواجة، وغانم سلطان، وسمير محمد علي، ومدربون من قطاع الناشئين وإداريون.

back to top