بدأ نادي برشلونة، بطل الدوري والكأس في إسبانيا، امس الاول، تدريباته استعدادا للموسم الكروي الجديد، الثالث لمدربه لويس إنريكي مارتينيز.

ويحضر المران، الذي بدأ في التاسعة بالتوقيت المحلي، اللاعبون الذين لم يشاركوا في أي أنشطة عقب نهاية الموسم الماضي، وعلى رأسهم المهاجم الأوروغوائي لويس سواريز، هداف الليغا، والذي لم يشارك في أي مباراة ببطولة كوبا أميركا الاستثنائية للإصابة.

Ad

وإلى جانب اللاعب الأوروغوياني، تم استدعاء دينيس سواريز وماسيب وأدريانو وسيرجي روبرتو وماتيو ومنير وأليكس فيدال ودوغلاس وتيو، للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة قبل بدء المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

وينتظر أن ينضم باقي اللاعبين إلى صفوف الفريق في غضون أسبوع، رغم أن البرشا سيعطي مزيدا من الراحة للاعبيه ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وكلاوديو برافو لمشاركتهم في بطولة كوبا أميركا حتى الدور النهائي.

وسيعود جميع اللاعبين الدوليين، الذين شاركوا في بطولة أمم أوروبا للفريق بحلول الأول من أغسطس، وهم أردا توران وبوسكيتس وإنييستا وألبا وبيكيه وراكيتيتش وتير شتيجن وفيرمايلين، باستثناء الفرنسيين أومتيتي وديني، اللذين سيعودان 9 من الشهر القادم، بينما سيكون البرازيليان نيمار ورافينيا آخر المنضمين للفريق، وستكون الليغا وقتها انطلقت، حيث سيشاركان في أوليمبياد ريو 2016.

وتستمر التدريبات يوميا بمنشآت برشلونة الرياضية حتى الاثنين، عندما سينطلق الفريق إلى اسكتلندا لإقامة معسكره الإعدادي للموسم.

تجديد عقود الشباب

من جانب آخر، أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه توصل لاتفاق لتجديد عقد مهاجمه الشاب منير الحدادي حتى 30 يونيو 2019، مشيرا إلى أنه رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الحدادي (20 عاما) إلى 60 مليون يورو.

ومن المقرر أن يتم التوقيع على تمديد عقد الحدادي، وهو إسباني من أصل مغربي.

كما أكد النادي، عبر موقعه الرسمي، تمديد عقد لاعب الوسط المدافع، سيرجي سامبر، حتى 30 يونيو 2019 أيضا، مع شرط جزائي يبلغ 50 مليون يورو.