استقبل نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، في ديوانه بالرئاسة العامة للحرس، رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ أحمد مشعل الأحمد، والوفد المرافق له.

وبحث اللقاء عددا من المشاريع المزمع إنشاؤها في الحرس الوطني لدفع عجلة التطوير والتحديث، تنفيذا لوثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 للحرس الوطني. وأشاد الشيخ مشعل الأحمد بدور جهاز متابعة الأداء الحكومي في متابعة أداء الجهات الحكومية وتقويم الخلل، بما يسهم في تعزيز مبدأ الشفافية في مؤسسات الدولة.

Ad

وقام رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي ووفد الجهاز بجولة على مشروع مبنى الرئاسة العامة للحرس الوطني الجديد، حيث رافقه خلالها مدير ديوان نائب رئيس الحرس اللواء جمال ذياب، ومدير مديرية المشاريع الهندسية العقيد مهندس ثامر عواد.

وأوضح اللواء ذياب للشيخ أحمد أهمية مشروع مبنى الرئاسة والأقسام التي يضمها، وما يشمله المبنى من إمكانيات بما يكفل انسيابية العمل والقضاء على البيروقراطية والروتين.

من جانبه، شرح العقيد عوين في إيجاز المراحل التي مر بها مشروع مبنى الرئاسة العامة للحرس الوطني، بدءا من التصميم ومراحل التنفيذ حتى أبصر النور، مسلطا الضوء على المرافق الحديثة التي أنشئت وفق أعلى المقاييس العالمية والمعايير المتبعة لتوفير بيئة عمل جاذبة تحقق الإنجاز.