أعلن النادي العربي تعاقده مع المدافع النيجيري مونداي أوفي بعقد ينضم بموجبه رسميا للفريق الاول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم المقبل.

ووقع أوفي عقده مساء امس الاول في مقر ادارة النادي العربي بحضور وكيله ممثل شركة هاتريك، ورئيس النادي بالوكالة فؤاد المزيدي وعضو مجلس الإدارة عبدالرزاق معرفي، ومدير جهاز الكرة سامي الحشاش ونائبه عبدالعزيز المطوع.

Ad

ويتمتع اوفي (24 عاما) بإمكانات فنية وقوة بدنية، كما يساعده طوله الفارع "190 سم" في إجادة اللعبات الهوائية، وسبق له اللعب مع فريق ميلمساي في دوري مولدوفا منذ عام 2012 حتى نهاية الموسم المنصرم.

ويعد اللاعب هو ثالث صفقات الأخضر بعد المهاجم التونسي محمد الشرميطي، ولاعب خط الوسط المتأخر العاجي جول دامو.

ومن المقرر أن يغادر اللاعب البلاد على ان ينتظم في التدريبات خلال معسكر الفريق في تركيا رفقة الشرميطي ودامو.

ومن المحتمل ألا يكتفي النادي بالصفقات الثلاث، وسيسعى إلى التعاقد مع محترف رابع مميز في مركز صانع الألعاب، وذلك في حال تم تغيير لائحة المحترفين ورفع عددهم من 2 حالياً إلى 4 بعد الحل المتوقع لمجلس إدارة الاتحاد وتولي لجنة مؤقتة مسؤولية إدارته قريباً كما هو منتظر.

إعارة الموسوي

من جانب اخر، تلقت إدارة الأخضر طلباً رسمياً من نظيرتها في التضامن للتعاقد مع المدافع الأيمن علي الموسوي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وتتجه النية في النادي العربي للموافقة على الطلب، خصوصا أن الموسوي خارج حسابات الجهاز الفني، وسبق أن تمت إعارته للفحيحيل في منافسات الموسم الماضي.

تدريبات البحر

إلى ذلك، أعاد مدرب العربي الوطني فوزي ابراهيم تدريبات الفريق إلى شاطئ البحر بعدما أجريت يومي الأحد والاثنين داخل النادي.

وأقيمت التدريبات أمس على شاطئ الشويخ.

ويسعى إبراهيم خلال الفترة الحالية إلى إعادة تأهيل اللاعبين، ورفع معدل لياقتهم البدنية قبل المغادرة إلى معسكر تركيا.