Ad

أعلن مدير لعبة كرة اليد بنادي السالمية عبدالله ذياب، تشكيل الجهازين الفني والإداري لقطاع اللعبة، تمهيدا لبداية فترة إعداد معظم الفرق للموسم الجديد، المزمع انطلاقه في الأسبوع الأخير من سبتمبر المقبل.

وأكد أن الإدارة جددت الثقة بمدرب الفريق الأول، الوطني خالد الملا، للموسم الثاني على التوالي، وسيعاونه المدرب الصربي سينما، في حين سيكون طحنون الملا مشرفا للفريق.

وأسندت الإدارة مهمة تدريب فريق الشباب تحت 19 سنة للمدرب الوطني فهد فهيد، ومحمد الغريب مشرفا.

وسيتولى المدرب الوطني عبدالله عواد تدريب فريق الناشئين تحت 17 سنة، ومحمد العبدالله مشرفا، فيما تولى المصري أحمد سليمان مهمة تدريب فريق البرعم تحت 13 سنة، ومعاذ الفودري مشرفا، وسيشرف على مدرسة اللعبة بالنادي المصري أحمد عبدالعليم وعبدالعزيز حيات وأحمد سعيد مشرفين.

وذكر أنه تم إسناد مهمة مساعد مدير اللعبة للاعب الدولي السابق إبراهيم صنقور، على أن يكون عبدالله الملا مشرفا عاما لقطاع اللعبة.

التدريب الأسبوع المقبل

وقال الذياب إن برنامج إعداد الفريق الأول سيبدأ مطلع الأسبوع المقبل، وسينقسم إلى عدة مراحل، الأولى منها ستكون مخصصة لرفع معدلات اللياقة البدنية، على أن تكون المرحلتان الثانية والثالثة للجوانب الفنية والمهارية والخططية، استعدادا لخوض منافسات الموسم بشكل لائق.

وأعرب عن استيائه الشديد من عدم صرف المكافآت المالية التي وعد بها مجلس إدارة الاتحاد للاعبي الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل في بطولتي الدوري الممتاز والدرجة الأولى في الموسم الماضي حتى الآن، مطالبا الاتحاد بضرورة صرفها في أقرب فرصة.

وتساءل الذياب عن سبب رفع مجلس إدارة الاتحاد رسوم تسجيل اللاعبين اعتبارا من الموسم المقبل دون مبرر، حيث تم رفع قيمة اشتراك اللاعب في مسابقات الموسم الجديد من دينار إلى خمسة دنانير للاعب في جميع المراحل.