الأهلي ينهي اتفاقه مع المقاصة لضم ميدو

نشر في 21-07-2016
آخر تحديث 21-07-2016 | 00:04
عصام سراج الدين، المدير التجاري ومدير التعاقدات بالنادي الأهلي
عصام سراج الدين، المدير التجاري ومدير التعاقدات بالنادي الأهلي
توصل مسؤولو النادي الأهلي لاتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي مصر المقاصة، لضم محمد جابر "ميدو"، مهاجم الفريق الفيومي لصفوف الفريق الأحمر بدءا من الموسم المقبل، مقابل 6 ملايين جنيه.

وعقد مدير التعاقدات بالنادي الأحمر عصام سراج الدين جلسة مطولة مع إدارة المقاصة أمس الأربعاء، للحصول على موافقة نهائية على أن يخضع اللاعب الكشف الطبي اليوم ويوقع عقود انتقاله قبل خوض المران مع الفريق.

صفقة أغاي مهددة بالفشل

من ناحية أخرى، باتت صفقة النيجيري جونيور أغاي، مهاجم الصفاقسي التونسي مهددة بالفشل في ظل رغبة ناديه في تأجيل المفاوضات، لحين انتهاء دورة الألعاب الأولمبية، المقررة الشهر المقبل في ريو دي جانيرو، حيث يشارك اللاعب في الدورة مع منتخب نيجيريا.

ويأمل مسؤولو الصفاقسي تسويق اللاعب بشكل جيد والحصول على عرض مالي أكبر مما قدمه الأهلي، والذي وصل إلى 1.5 مليون يورو فقط، ويأمل الأهلي إنهاء المفاوضات لمصلحته لتعويض غياب المهاجم الغابوني إيفونا المنتقل حديثا للعب في الدوري الصيني.

توأمة مع الدراويش

بعيدا عما سبق، عقد مسؤولو الأهلي اتفاقية توأمة مع الإسماعيلى، بعد إتمام صفقة انتقال مروان محسن للقلعة الحمراء تنص على تبادل اللاعبين خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة إدارة الدراويش في تحقيق استفادة مماثلة مثل التي يحققها الأهلي من لاعبيها.

ويرغب الإسماعيلي في ضم أكثر من لاعب أهلاوي يأتي على رأسهم سعد سمير وباسم علي وحسين السيد وعمرو جمال، وهو الأمر الذي رحبت به الإدارة الحمراء شرط موافقة اللاعبين.

ومن المقرر أن تنص الاتفاقية على أن يكون للناديين الأولوية فيما يخص بيع اللاعبين خلال المواسم المقبلة في خطوة مهمة وكبيرة لإزالة رواسب التعصب بين جمهور الناديين.

back to top