قاد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مراناً للفريق في مدينة مونتريال الكندية، شهد رفع الحمل التدريبي للاعبيه، في إطار استعدادات الميرينغي للموسم الجديد.

وكان المدرب قد أجرى مراناً خفيفاً للاعبيه بعد رحلة خمسة آلاف و800 كلم قطعتها بعثة الفريق للوصول إلى كندا، قبل أن يزيد الجرعة التدريبية، والمستوى كذلك من أجل الارتقاء باستعداد اللاعبين.

Ad

وشارك 25 لاعباً في المران الصباحي المكثف، الذي بدأ بعمليات إحماء ثم التدريبات المعتادة على العشب الصناعي، في أحد الملاعب المخصصة لمعسكر ريال مدريد الصيفي.

وانقسم اللاعبون إلى ثلاث مجموعات أجرت المران على مراحل، أبرزها تدريبات القوة والتوازن والتسديد والرفع، دون مشاركة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حسبما أورد الموقع الرسمي للنادي الملكي.

كما يظهر في التدريبات مدرب الأحمال البدنية الجديد أنطونيو بينتوس الذي قدم أفكاراً متنوعة، كي يتدرب عليها لاعبو الريال، وتضم بشكل عام أربع مراحل للعمل في الأيام الأولى من معسكر الإعداد.

خاميس يتدرب في كولومبيا

تدرب نجم الكرة الكولومبية خاميس رودريغيز مع نادي انفيغادو الكولومبي، وسط غموض كبير يحيط بمستقبله مع نادي ريال مدريد الإسباني.

ونشر نادي انفيغادو، الذي بدأ معه رودريغيز مسيرته كلاعب محترف عام 2006، عبر موقع «تويتر»، العديد من الصور للاعب الدولي وهو يشارك فريق الكرة بالنادي تدريباته داخل الملعب.

وقال النادي عبر «توتير: «نجمنا خاميس رودريغيز تدرب مع الفريق الأول».

ويقضي نجم وسط ميدان المنتخب الكولومبي الأيام الأخيرة من عطلته الصيفية قبل الانضمام لصفوف فريقه في الأسبوع المقبل مع انطلاق فترة استعدادات الموسم الجديد.

وتواترت العديد من الشائعات في الأيام الأخيرة حول انتقال رودريغيز إلى فريق آخر، في الوقت الذي أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنه لم يغير فكرته عن خاميس، وأنه ينتظر رؤيته مثل جميع لاعبيه في 26 الجاري.

وانضم اللاعب الكولومبي لصفوف ريال مدريد في 2014، بعد رحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، أحد أبرز اللاعبين الذين ساهموا بتتويج النادي الملكي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

aتعاقده، لينتقل دي ماريا بعد ذلك إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون يورو (85 مليونا و500 ألف دولار).

وتألق اللاعب الكولومبي مع ريال مدريد خلال فترة تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي الإدارة الفنية للفريق، حيث شارك في 29 مباراة وسجل 13 هدفا.

وعلى النقيض، سجَّل خاميس سبعة أهداف في 26 مباراة الموسم الماضي، كما ظل حبيسا لمقاعد البدلاء خلال المباريات المهمة للفريق المدريدي.