اتفقت إدارة الكرة بنادي الجهراء مع مدربين من ايطاليا احدهما للياقة البدينة والآخر لحراس المرمى، لينضما الى الطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم مساعدين للمدرب الوطني محمد الشيخ.

ودخلت إدارة الجهراء في مفاوضات جادة مع المدربين خلال الشهر الجاري وذلك بعد ترشيحهما من قبل الشيخ، وتوصل جميع الأطراف إلى اتفاق نهائي والمتبقي هو توقيع العقد الذي سيتم في الكويت أواخر الشهر الجاري، إذا ما نجح النادي في استخراج سمة دخول البلاد لهما "فيزا".

Ad

ويعمل الجهاز الإداري حالياً على استخراج تأشيرة دخول "فيزا" خاصة بمهاجم بوسني تمهيدا للتوقيع رسمياً معه خلال هذا الشهر، وانضمامه للفريق كثاني المحترفين بعد التجديد مع لاعب خط الوسط الكاميروني روجي، الذي قدم مستويات مميزة منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي.

ويتكتم الجهراوية على أسماء تعاقداتهم الجديدة سواء من اللاعبين او المدربين، وذلك حرصا منهم على سرية المفاوضات، وضمان نجاحها دون دخول اي طرف منافس فيها وعرقلتها.

إلى ذلك، بدأ مجلس ادارة النادي دراسة امكانية تنظيم معسكر خارجي للفريق، وذلك نزولا عند رغبة الجهاز الفني الذي يسعى إلى اعداد لاعبيه فنياً وبدنياً على أكمل وجه من خلال الانتظام بحصتين تدريبيتين في هذا المعسكر، الذي من المقرر أن يقام في تركيا او العاصمة المصرية القاهرة.

يذكر ان الجهراء سيدشن تدريباته 30 الجاري على احد الملاعب الفرعية بالنادي، وذلك لانشغال استاد مبارك العيار بالصيانة الدورية من قبل هيئة الرياضة.