مارفيك يكشف عن استعدادات الأخضر للتصفيات

نشر في 21-07-2016
آخر تحديث 21-07-2016 | 00:02
بيرت فان مارفيك
بيرت فان مارفيك
تنطلق المرحلة الثانية من إعداد المنتخب السعودي يوم 21 أغسطس المقبل بمعسكر خارجي يقام في العاصمة القطرية الدوحة، ويُختتم يوم 25 من الشهر نفسه.
كشف الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس الأول الثلاثاء، عن المرحلتين الثانية والثالثة من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي، استعدادا للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وستنطلق المرحلة الثانية يوم 21 أغسطس بمعسكر خارجي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة، ويختتم يوم 25 أغسطس، يمنح بعدها لاعبو المنتخب إجازة مدة 48 ساعة، لتبدأ بعدها المرحلة الثالثة، والأخيرة يوم 27 من الشهر ذاته في مدينة الرياض، وستكون بمنزلة التحضير الأخير للجولتين الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

واختتم ‏الأخضر أمس الأول الثلاثاء، تدريباته في المعسكر الخارجي المقام في مدينة سالزبورغ النمساوية في أول تحضيراته الفنية لدخول التصفيات.

وكانت القرعة أوقعت الأخضر في المجموعة الثانية، بجانب منتخبات أستراليا، واليابان، والإمارات، والعراق، وتايلند.

ويفتتح المنتخب السعودي مبارياته أمام المنتخب التايلندي، في الأول من سبتمبر 2016 بالرياض، ثم يلتقي مع المنتخب العراقي يوم 6 من نفس الشهر على أرض محايدة، وفي 6 أكتوبر يواجه الأخضر المنتخب الأسترالي بالرياض، ويعود الأخضر في 11 من نفس الشهر، لمواجهة الإمارات بالرياض، ويختتم الجولة الأولى بمواجهة المنتخب الياباني يوم 15 نوفمبر باليابان.

ويلتقي المنتخب السعودي تايلند 23 مارس 2017 بتايلند، ثم يواجه العراق يوم 28 من نفس الشهر بالرياض، ثم يواجه المنتخب الأسترالي يوم 13 يونيو بأستراليا، ثم الإمارات يوم 31 أغسطس بالإمارات، ويختتم التصفيات يوم 5 سبتمبر أمام المنتخب الياباني بالرياض.

back to top