الزمالك يُصارع «سيد البلد» على شواطئ الإسكندرية في كأس مصر

نشر في 21-07-2016
آخر تحديث 21-07-2016 | 00:00
جانب من المباراة الاخيرة بين الزمالك والاتحاد
جانب من المباراة الاخيرة بين الزمالك والاتحاد
تترقب الجماهير اليوم اللقاء المرتقب بين الزمالك والاتحاد السكندري، في كأس مصر، ضمن مباريات ربع نهائي البطولة.
يلتقي في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، فريق الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري، في دور الثمانية لمسابقة كأس مصر، باستاد برج العرب في الإسكندرية.

تأهل الزمالك لدور الثمانية بالكأس بعد الفوز على شباب الضبعة بدور 32، ثم تخطى اتحاد الشرطة في الدور ثمن النهائي، في حين تأهل الاتحاد السكندري لهذا الدور بعد الفوز على أسوان في دور الـ32 ثم تخطى بتروجيت في دور الـ16.

الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي طلب من لاعبيه نسيان الخسارة الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا والتركيز في مباراة اليوم لأهميتها القصوى خاصة أن الخسارة تعني وداع البطولة ولا يمكن تعويضها.

يغيب عن صفوف الزمالك محمد إبراهيم الذي تعرض للإصابة خلال مباراة صن داونز وكذلك محمود كهربا الذي رحل رسمياً لنادي اتحاد جدة السعودي.

واستقر حلمي على إجراء تعديلات بالتشكيل الأبيض في مباراة الاتحاد، حيث سيعود حمادة طلبة لقيادة الجبهة اليسرى بدلا من محمد عادل جمعة كما يفكر جهاز الزمالك في الدفع بمصطفى فتحي ضمن التشكيلة الأساسية لتعويض غياب كهربا ومحمد إبراهيم مع إمكانية الدفع بثلاثي في وسط الملعب بدلاً من لاعبين فقط.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وحمادة طلبة وعلي جبر وأحمد دويدار وحازم إمام ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق وأحمد توفيق ومصطفى فتحي وأيمن حفني وباسم مرسي.

على الجانب الآخر، يأمل مختار مختار المدير الفني للاتحاد السكندري الشهير بـ"سيد البلد" استمرار النتائج الإيجابية لفريقه في بطولة الكأس أثناء مواجهة الزمالك خاصة بعدما نجح في الإطاحة بفريق كبير خلال دور الـ16 وهو بتروجيت بالفوز عليه بنتيجة 3/1.

ويعول المدير الفني لزعيم الثغر الكثير على نجم الفريق يوسف أوباما المعار من صفوف نادي الزمالك، ويعد أحد أهم الحلول الهجومية للنادي السكندري، إضافة إلى محمد عبد المجيد مهاجم الفريق والذي ظهر بمستوى متميز خلال مباريات الموسم الحالي عقب انضمامه في صفقة انتقال حر من القلعة البيضاء.

back to top