الظفيري لفتح مكتب للعلاج بالخارج للإطفائيين أسوة بالجيش والشرطة

نشر في 21-07-2016 | 15:03
آخر تحديث 21-07-2016 | 15:03
النائب منصور الظفيري
النائب منصور الظفيري
دعا النائب منصور الظفيري الحكومة إلى منح رجال الإطفاء حقوقهم كاملة وتحسين وضعهم الوظيفي نظراً للمخاطر التي تحيط بهم إذ يؤدون عملهم وسط النار التي تكاد تلتهم أجسادهم إلا أنهم يحثون الخطى غير آبهين باللهيب حتى يخمدوا آخر شرر.

وقال الظفيري في تصريح صحافي إن هؤلاء الذين نذروا أنفسهم خدمة لوطنهم يجب أن ينالوا التقدير، مطالباً الحكومة بتحسين أوضاعهم ومنحهم الحقوق الكاملة التي تليق بأعمالهم الشاقة.

وأكد الظفيري أن رجال الإطفاء يتعرضون للمخاطر في كل مهمة يقومون بها سواء في موقع الحادث أو أثناء التمرينات التي يقومون بها الأمر الذي يستوجب منحهم المكافآت والامتيازات لا سيما أنهم يتعرضون لإصابات خطرة جداً عند قيامهم بواجبهم الوطني ولعل حادثة الإطفائي فهد الفريح الذي قدم روحه استجابة لنداء الوطن أكبر دليل على الخطر المحدق برجال المطافئ.

وحض الظفيري على توفير التأمين الصحي لعوائل الإطفائيين قبل الاطفائيين أنفسهم مع ضرورة فتح مكتب للعلاج بالخارج يخصص لرجال الإطفاء أسوة برجال الشرطة والجيش، مؤكداً أن لرجال الإطفاء دوراً كبيراً في خدمة الكويت يتمثل في حماية الأرواح والممتلكات وأنه آن الأوان أن يحصلوا على الامتيازات التي يستحقونها.

back to top