نفى الفنان الإماراتي فايز السعيد الأخبار التي تحدثت عن عرض قدمه للممثلة التركية ميريام اوزرلي المعروفة بالسلطانة هُيام لتكون بطلة كليبه الجديد الذي لا يتخطّى 5 دقائق، مقابل مبلغ مالي وصل الى مليون دولار، وأكّد أن أي اتصال أو تواصل لم يتم مع اوزرلي، ولم يقدّم أي عرض لها سواء مباشرة أو من خلال أي وسيط.

كذبّت ميادة الحنّاوي ما تداوله بعض الصحف حول مشاركتها في برنامج الهواة {نجمك العربي}، واكّدت أنها بصدد المشاركة في برنامج عربي ضخم يختلف ً عن أي فكرة مطروحة، وستعلن ذلك بشكل رسمي فور الانتهاء من المفاوضات وإبرام العقود مع الجهة المنتجة.

Ad

دعت ميادة المسؤولين عن برنامج {نجمك العربي} الى عدم استغلال اسمها للوصول إلى الشريحة الأكبر من الجمهور العربي. وفي سياق منفصل، شاركت الحناوي ضمن فعاليات {مهرجانات الحمامات الدولية} في العاصمة التونسية.

ردود وإيضاحات

عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي نفى مروان خوري الأخبار التي تداولها البعض عن اختيار الفنان سعد لمجرد بديلاً له في مسلسل {بيانو} وغرّد ألا نيّة له للاشتراك تمثيليّاً بأي عمل درامي في المستقبل القريب.

نفى تيم حسن الأخبار التي تم تداولها حول مشاريعه المقبلة وذلك عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. وعلق: {نشرت اخبار في مواقع مختلفة عن مشاريع قادمة لي، بالمجمل هي أخبار خاطئة، إلا ما أنشره وأؤكده في حسابي هنا، شكراً للكل}.

بعدما انتشرت في الآونة الاخيرة تصريحات منسوبة إلى الممثلة باميلا الكيك  تشير فيها إلى وجود خلاف بينها وبين الممثلة ماغي بو غصن، أكدت الكيك، في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية، أن كل ما نقل عن لسانها في وسائل الإعلام غير صحيح، فهي لم تدلِ بأي تصريح صحافي في الآونة الأخيرة ولم تتحدث عن مسلسل {يا ريت}، لانشغالها بتحضير مشاريع فنية جديدة، والمشاركة في مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي.

نفى المكتب الإعلامي الخاص بسميرة سعيد الإشاعات حول معرفتها بالمقلب الذي تعرضت له في برنامج {رامز بيلعب بالنار} (عرض خلال شهر رمضان)، وشدد بيان صادر عنه أن التصريحات الصحفية التي نسبت إليها حول هذا الموضوع لا تمت إلى الحقيقة بصلة.

زينة الزغبي بخير

نفت مصادر مقرّبة من زينة الزغبي، مقدّمة فقرة connected على محطة {أم تي في}، تعرّضها لحادث سير مروع في ضبيه. وقد فوجئت بالأخبار التي نُشرت وسبّبت توتراً في أسرتها، خصوصاً أن اصطداماً حصل بالفعل في المكان المشار اليه، إلا أن المسألة كانت بعيدة عن زينة التي استغربت اقحام اسمها في الموضوع. من جهة أخرى، تستعد الزغبي، في المرحلة المقبلة، للقيام بخطوات في مجال الاعلام المرئي، خصوصاً أنها طالما عبّرت عن اعتزازها بالانضمام إلى محطة {أم تي في}.