الأهلي يتعاقد مع مروان محسن... ويراقب أونداما

نشر في 22-07-2016
آخر تحديث 22-07-2016 | 00:04
مروان محسن يرفع قميص الاهلي مع زيزو بعد التوقيع
مروان محسن يرفع قميص الاهلي مع زيزو بعد التوقيع
وقع مهاجم الإسماعيلي مروان محسن رسمياً عقد انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي مدة 5 مواسم، أمس، بحضور عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" المشرف العام على القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد اتفق مع الإسماعيلي على الصفقة مقابل 10 ملايين جنيه، وأنهاها عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلي خلال الأيام الماضية بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي.

من جانب آخر، وضع مسؤولو النادي الأهلي الكونغولي فابريس أونداما مهاجم فريق الوداد المغربي في دائرة اهتمامهم تمهيدا للتفاوض مع ناديه وضمه في الموسم الكروي المقبل لتعويض رحيل الغابوني ماليك إيفونا الذي غادر للدوري الصيني وبالتحديد في نادي تيانغين مقابل 8 ملايين دولار لخزانة القلعة الحمراء.

وظهر أونداما بمستوى مميز للغاية مع الفريق المغربي، ويمتلك المهارة والقدرة على صناعة الفارق فهو يبلغ من العمر 28 عاما، وانضم للوداد في 2010 ثم غادر لفترة بسيطة لفريق الاتحاد السعودي قبل العودة مرة أخرى للفريق المغربي، وينتظر أن يتقدم الأهلي في الأيام المقبلة بعرض جاد لضم اللاعب.

حسم الصفقات الجديدة في أغسطس

إلى ذلك، يعقد مجلس إدارة الأهلي أول أغسطس المقبل عقب عودة محمود طاهر رئيس النادي من ألمانيا اجتماعا مهما لمناقشة وحسم بعض الملفات المهمة والشائكة والتي تحتاج لقرارات فورية على رأسها ملف صفقات فريق الكرة الأول في ظل ترقب الجماهير لمستقبل المارد الأحمر.

ويبحث المجلس ملف انتخابات اتحاد الكرة والاستقرار على القائمة التي سيتم دعمها خاصة أن الأحمر له تأثير واضح بين الأندية، أما الملف الأهم والأخطر فسيتمثل في مناقشة الأحداث السيئة التي شهدتها مواجهة الوداد البيضاوي الأخيرة باستاد برج العرب ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لدوري الأبطال الإفريقي، وستتم مناقشة تقرير إدارة النادي حول شغب الروابط الجماهيرية وطريقة توزيع التذاكر، وإيجاد حلول لأزمة الملعب المنتظرة، بعدما تحفظت هيئة استاد برج العرب على استضافة مباريات للفريق الأحمر في الفترة المقبلة بسبب شغب جماهيره.

back to top