أعلن عضو مجلس إدارة النادي العربي مدير لعبة كرة اليد رائد الزعابي تشكيل الجهازين الفني والإداري لقطاع اللعبة بالنادي، تمهيدا لانطلاق تدريبات جميع الفرق، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ أواخر سبتمبر المقبل.

وأكد الزعابي أن مجلس إدارة النادي في اجتماعه الاخير شكل الجهازين الفني والاداري لقطاع كرة اليد بالنادي، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث تم تجديد الثقة في المدرب الوطني وليد عايش لمواصلة تولي مهمة تدريب الفريق الاول في الموسم الجديد، بعد الفترة القصيرة التي قاد فيها الفريق نهاية الموسم الماضي، وسيعاونه المدرب الوطني أمجد مقبل، وأحمد جاولي مدربا لحراس المرمى، بينما أسندت إدارة الفريق إلى عبدالهادي غضنفر.

Ad

أما مهمة تدريب فريق الشباب تحت 19 سنة فسيتولاها المدرب الوطني إسماعيل عبدالقدوس وعادل الشطي مدرباً مساعداً للفريق، وبالنسبة لقطاع الناشئين تولى جاسم محسني منصب مدير القطاع، وأسندت مهمة تدريب فريق تحت 17 سنة للمدرب عبدالرضا جرخي، والمدرب الوطني عبدالله المطوع مساعدا له، وسيكون قصي المؤمن مشرفا لفريقي تحت 19 سنة وتحت 17 سنة.

ويتولى المدرب الوطني محسن الخميس تدريب فريق الاشبال تحت 15 سنة، وسيعاونه المدرب المصري عصام حلمي بجانب عمله مدربا لفريق البراعم تحت 13 سنة، وسيقوم المدربان المصريان حسن رمضان وهشام حلمي بالاشراف على مدرسة كرة اليد بالنادي.

التجديد لرباعي القادسية

وذكر الزعابي أن خطة إعداد الفريق الأول ستبدأ مطلع الاسبوع المقبل تحت قيادة المدرب المساعد أمجد مقبل، لحين عودة المدرب وليد عايش من سلوفينيا عقب انتهاء دورة دراسة المدربين التي تقام هناك.

وطالب مجلس إدارة النادي بضرورة التجديد لرباعي القادسية السابقين صالح الجيماز وباقر خريبط وعبدالرحمن وعبدالوهاب المزين، بعد الظهور المميز لهم مع الاخضر في الموسم الماضي، إلى جانب التجديد للاعبين يوسف صيوان وطلال فيروز، مؤكدا ان الفريق في أمس الحاجة إلى جميع لاعبيه ليتمكن من المنافسة على بطولات الموسم القادم.

وكشف انه سيجتمع مع اللاعبين الستة خلال الايام المقبلة، للنظر في أمر تجديد عقودهم في الموسم الجديد، مضيفا: "اتمنى أن يظهر الاخضر بشكل جيد في الموسم الجديد على مستوى جميع المراحل السنية والفريق الاول، طمعا في استعادة المكانة الطبيعية للعربي على صعيد اللعبة محلياً".

وابدى الزعابي استياءه الشديد من الوضع الصعب الذي تمر به الرياضة الكويتية في الفترة الحالية، مشيرا إلى ان المشاكل التي تعانيها الرياضة بصفة عامة تلقي بظلالها وتؤرق جميع الرياضيين المخلصين، وتجبرهم في نفس الوقت على العمل بدون رؤية شاملة أو خطة محددة، نظرا لتطور الامور بشكل سريع، وضبابية الصورة.

وتمنى ان تنكشف الغمة في القريب العاجل، "وأن يعم الاستقرار على رياضتنا الكويتية"، متوجها بالشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي على ثقتهم الكبير به.

كما توجه بالشكر إلى نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور على دعمه المدربين وليد عايش وعبدالرضا جرخي في حضور الدراسة المتقدمة لمدربي كرة اليد المقامة حالياً في سلوفينيا.