الزمالك ينتظر ملايين عبدالشافي

نشر في 22-07-2016
آخر تحديث 22-07-2016 | 00:00
محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي
يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك محاولاته للتعاقد مع النيجيري ستانلي مهاجم وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل دخول الأهلي في الصفقة.

ويسعى الأبيض لإنهاء الصفقة بشكل نهائي، بدلا من ضم اللاعب على سبيل الإعارة مثلما طلب النادي الدجلاوي، وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وماجد سامي رئيس دجلة للوصول لصيغة نهائية حول إتمام الصفقة.

إلى ذلك، قرر مسؤولو الزمالك الدخول في مفاوضات ودية مع نادي الاتحاد السكندري سعياً وراء عودة يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأبيض المعار لزعيم الثغر، والذي وقع بالفعل عقود تجديد الإعارة مدة موسم إضافي، لكن الزمالك يسعى لاتفاق جديد مع النادي السكندري على عودة اللاعب، كما ينوي مسؤولو الأبيض تعديل عقده في حالة العودة، حيث يقضي عقده الحالي بتقاضي 300 ألف جنيه سنوياً، وهو مبلغ لا يتناسب مع إمكاناته الحالية لأنه من أفضل مهاجمي الدوري الممتاز بالموسم الماضي.

من ناحية أخرى، ينتظر الزمالك وصول الدفعة الثانية من قيمة انتقال محمد عبدالشافي لنادي أهلي جدة والبالغة مليونا و300 ألف دولار، بعدما أكد مسؤولو النادي السعودي للزمالك إرسال المبلغ بالفعل، وستوجد في الحساب البنكي للقلعة البيضاء في القريب العاجل فور انتهاء الإجراءات البنكية المعتادة.

في الوقت نفسه، يترقب مسؤولو الزمالك تسلم قيمة إعارة محمود كهربا لنادي اتحاد جدة السعودي والبالغة مليونا و200 ألف دولار خلال الساعات المقبلة.

وكشف مصدر مطلع داخل البيت الأبيض أن النادي لم يرسل البطاقة الدولية الخاصة باللاعب حتى الآن، رغم وجوده في السعودية ومشاركته في تدريبات فريقه الجديد، لأن اتفاق الناديين يقضي بضرورة تسلم الزمالك قيمة الصفقة بالكامل قبل إرسال البطاقة، وهو ما ينتظر حدوثه خلال ساعات.

يذكر أن الزمالك وافق على بيع كهربا بناء على طلب اللاعب، إضافة لرغبة الإدارة في الاستفادة من القيمة المادية للصفقة في ضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة.

back to top