مدربو «اليد» ينتظمون في دورة بسلوفينيا

نشر في 23-07-2016
آخر تحديث 23-07-2016 | 00:00
المحاضر الدولي نبيل طه يتابع الدارسين خلال الدورة
المحاضر الدولي نبيل طه يتابع الدارسين خلال الدورة
انتظم مدربو كرة اليد الوطنيون الـ16 الموجودون حاليا في مدينة لاسكو السلوفينية في حضور محاضرات الجانب النظري من دورة دراسة المدربين المتقدمة في اللعبة المقامة هناك بشكل مكثف يوميا، على أمل الاستفادة القصوى من هذه الفترة للتعرف على كل ما هو جديد في مجال تدريب كرة اليد.

وسيعقب هذه الفترة التركيز على الجانب العملي وشرح أساليب الدفاع وتنفيذها على أرض الواقع خلال حضورهم تدريبات فريق حضور تدريبات فريق سيليا بطل الدوري السلوفيني، ومتابعة بعض المباريات القوية في الدوري السلوفيني لفرق الدرجة الأولى.

وكان المدربون قد غادروا الكويت مساء الثلاثاء الماضي للانتظام في الدورة التي تستمر حتى 28 الجاري، ويشرف عليها المحاضران الدوليان البحريني نبيل طه والسلوفيني ماركو سيبيلا.

وتشمل الدراسة الجانبين النظري والعملي، وتركز على أساليب الدفاع، وكيفية تأهيل اللاعبين المصابين بعد شفائهم من الإصابات، وبرامج أعداد الفرق في بداية الموسم.

وتضم قائمة المشاركين في الدراسة المدربين، سالم أنس وسالم محمود ووليد عايش وعبدالرضا جرخي، ورائد القطان وعباس كريمي وعادل أنس وياسر الأمير وفيصل بوخرما وهيثم الرشيدي وإبراهيم صنقور وفهد فهيد وعبدالرزاق البلوشي وحسين حبيب وبلال البدري وحسين جابر.

back to top