الأهلي إلى المغرب استعداداً لملاقاة الوداد

نشر في 23-07-2016
آخر تحديث 23-07-2016 | 00:00
جانب من تدريبات الأهلي
جانب من تدريبات الأهلي
تطير بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري صباح اليوم إلى المغرب استعدادا لمواجهة الوداد الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة بدوري المجموعات ببطولة دوري الأبطال الإفريقي.

ويرأس البعثة الحمراء عماد وحيد عضو مجلس الإدارة بجانب الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، والجهازين الطبي والإداري بجانب اللاعبين شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد هاني وصبري رحيل وسعد سمير وحسين السيد وحسام عاشور وحسام غالي وعمرو السولية ووليد سليمان وعمرو جمال وعماد متعب ومؤمن زكريا وصالح جمعة، فيما يغيب عن هذه الرحلة الغاني جون أنطوي وعبدالله السعيد للإصابة.

ويتذيل الأهلي مجموعته برصيد نقطة واحدة بعد خسارتين أمام زيسكو الزامبي وأسيك ميموزا الإيفواري وتعادل أمام الوداد.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق لـ"الجريدة" إن بعثة الأهلي ستتوجه مباشرة للرباط التي تحتضن اللقاء بالرغم من أن الوداد أحد أندية مدينة الدار البيضاء إلا أنه يخوض مبارياته بالرباط لوجود عقوبات عليه بعدم اللعب على ملعبه بسبب شغب جماهيره في مباريات سابقة، موضحا أن الوداد واجه نادي زيسكو في الجولة الثانية بالرباط.

وأشار إلى أن الملعب الذي ستقام عليه المباراة هو "استاد مولاي" في الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، مؤكدا أن أرضية الملعب من النجيل الطبيعي.

back to top