بعث سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد ببرقية شكر وتقدير لرئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد اعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره له ولوكيل وزارة الداخلية وللوكيل المساعد لشؤون الامن الجنائي بالانابة وللمدير العام للادارة العامة لمكافحة المخدرات بالانابة ولاخوانه ولابنائه في الادارة العامة لمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية على جهودهم الكبيرة وتفانيهم في عملهم في مكافحة المخدرات والتي اسفرت بفضل الله تعالى ثم بعملهم الدؤوب وبتعاونهم مع الجهات الامنية المعنية الاخرى ومع رجال الادارة العامة للجمارك عن الضبطية الاخيرة من الحبوب المخدرة والتي تعد من اكبر الضبطيات.

وأكد سموه ان هذا النجاح الذي حققوه في مجال مكافحة المخدرات والذي يجسد روح المسؤولية والحرص على تطهير البلاد من افة هذه السموم الفتاكة محل اعتزاز وتقدير الجميع، داعيا سموه ابناءه رجال الامن الى مضاعفة الجهود والعطاء للمحافظة على امن الوطن العزيز لاسيما في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها المنطقة، سائلا سموه المولى جل وعلا ان يوفق الجميع لخدمة الوطن الغالي ورفع رايته وان يديم عليه نعمة الامن والامان.

Ad

كما بعث صاحب السمو ببرقية شكر وتقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية وزير النفط بالوكالة أنس الصالح ونائب المدير العام للشؤون الجمركية ولاخوانه وابنائه في الادارة العامة للجمارك على جهودهم المقدرة والمتواصلة في مجال مكافحة المخدرات وضبطها والتي اسفرت بفضل الله تعالى وبالتعاون مع الجهات المعنية في مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية عن الضبطية الاخيرة من الحبوب المخدرة والتي تعد من اكبر الضبطيات.

وأكد سموه ان ما حققوه من نجاح هو محل تقدير وثناء الجميع، سائلا سموه المولى جل وعلا ان يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الامن والامان والازدهار ويوفق الجميع لخدمته ورفع رايته.

وبعث سمو نائب الامير ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ببرقية شكر وتقدير لرئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ضمنها سموه شكره وتقديره له ولوكيل وزارة الداخلية وللوكيل المساعد لشؤون الامن الجنائي بالانابة وللمدير العام للادارة العامة لمكافحة المخدرات بالانابة ولاخوانه وابنائه في الادارة العامة لمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية على جهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب في مكافحة المخدرات والتي اسفرت بتوفيق الله تعالى وبتعاونهم مع اخوانهم في الادارة العامة للجمارك عن الضبطية الاخيرة من الحبوب المخدرة والتي تعد من اكبر الضبطيات سائلا سموه المولى تعالى ان يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الامن والامان وان يوفق الجميع لخدمته ورفع رايته.

وبعث سموه ببرقية شكر وتقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية وزير النفط بالوكالة أنس الصالح ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على جهوده وجهود نائب المدير العام للشؤون الجمركية ولاخوانه وابنائه في الادارة العامة للجمارك على جهودهم وعملهم المتواصل في مجال ضبط المخدرات والتي اسفرت بفضل الله تعالى وبتعاون اخوانهم في الجهات المعنية في مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية عن الضبطية الاخيرة من الحبوب المخدرة والتي تعد من اكبر الضبطيات سائلا سموه المولى تعالى ان يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز وان يديم عليه نعمة الامن والامان.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيات شكر وتقدير مماثلة.

من جهة أخرى، أشاد رئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الداخلية وزير الخارجية وزير الدفاع بالانابة الشيخ محمد الخالد بالجهود التي يقوم بها رجال مكافحة المخدرات في التصدي لآفة المخدرات وتعقب مروجيها والمتاجرين بها والعمل على القضاء عليها بشتى الوسائل والسبل.

وأكد الشيخ محمد الخالد في بيان صادر عن ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية ان عمل رجال مكافحة المخدرات محل تقدير من اهل الكويت جميعا وان جهودهم في الضبطيات وقضايا التهريب الاخيرة مشهود لها وتبين مدى الكفاءة والخبرة التي يتمتعون بها في التصدي لكل من تسول له نفسه التربص بهذا الوطن.

ودعا اثر زيارة للادارة العامة لمكافحة المخدرات رجال الادارة الى المزيد من الجاهزية والتفاني في أداء واجبهم المتمثل بحماية الوطن والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وأعرب الخالد عن فخره واعتزازه برجال الامن في الادارة العامة لمكافحة المخدرات لجهودهم في الضبطية الاخيرة وقدرتهم على مواكبة الاساليب الاجرامية الحديثة والمبتكرة في تهريب المخدرات وبالانجازات المستمرة للأجهزة الأمنية.

وأشاد بالجهود المبذولة في الضبطية الاخيرة والتي تعتبر من اكبر الضبطيات عددا واحترافية حيث بلغت كمية المخدرات حوالي 10 ملايين حبة من مادة (الكبتاجون) المخدرة اذ تقدر قيمتها باكثر من 25 مليون دينار.

واشار الى ان مثل هذه العمليات الوقائية والاستباقية تزيد وزارة الداخلية فخرا برجالها إذ سجل رجال مكافحة المخدرات من خلال هذه الضبطية انتصارا جديدا على مروجي ومهربي المخدرات وتجار السموم البيضاء.

واستمع اثناء زيارته الى ايجاز عن جهود مكافحة ومحاربة المخدرات وما حققه رجال الادارة العامة من نجاحات متوالية على صعيد ملاحقة وضبط ومنع مهربي ومروجي المخدرات من ادخال بضاعتهم القاتلة والفاسدة والتي تريد الشر والدمار لشباب الكويت عزة الوطن ومستقبله الواعد.

محافظ الأحمدي يشيد بإنجازات الأمن

أشاد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد بالإنجازات المتلاحقة لوزارة الداخلية عبر قطاعاتها المختلفة، معربا عن الفخر والاعتزاز بالطفرات التي يشهدها الأداء الأمني، وخاصة ما يتعلق بالنهج الاستباقي الذي يحقق أقصى درجات الأمن الوقائي.

وتوجه الخالد إلى رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، بالتهنئة بأحدث إنجاز لرجال مكافحة المخدرات، المتمثل في أكبر ضبطية بتاريخ البلاد من الحبوب المخدرة المعروفة بالكبتاغون، والتي وجه من خلالها منتسبو الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضربة قاصمة لتجار ومهربي ومروجي المخدرات.