يصل المدرب الجزائري سعيد حجازي مطلع الشهر المقبل، لقيادة فترة إعداد الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت، المقرر أن تبدأ في الاسبوع الثاني من نفس الشهر، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، المقرر أن ينطلق أواخر سبتمبر المقبل.

وكان نادي الكويت حقق الثنائية في الموسم الماضي، الدوري الممتاز وكأس الاتحاد، بعد أداء لافت تألق خلاله جميع نجوم الفريق، تحت قيادة مميزة من المدرب الجزائري حجازي وجهازه المعاون، ما دفع مجلس إدارة الأبيض لتجديد الثقة به للموسم الخامس على التوالي بعد الإنجازات التي حققها مع الفريق في المواسم الأربعة الماضية.

Ad

برنامج الإعداد

ينقسم برنامج إعداد الأبيض للموسم الجديد، المقرر أن يبدأ 13 أغسطس المقبل، إلى ثلاث مراحل، بحيث يكون التركيز في الأولى على الجانب البدني وتدريبات التقوية في صالة الحديد، لرفع معدلات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين.

وتخصص المرحلة الثانية للجانبين المهاري والفني، على أن يختتم برنامج إعداد الفريق بالتطبيق الخططي من خلال خوض عدد من المباريات التجريبية مع فرق محلية قبل الانخراط في المباريات الرسمية دفاعا عن لقبه في الدوري والكأس.

يذكر أن مسؤولي الكويت أجل البت في موضوع معسكر الاعداد الخارجي للفريق في الفترة الحالية، بسبب الإيقاف المفروض على اتحاد كرة اليد، ورفض معظم الأندية العربية والخليجية والأوروبية خوض المباريات مع الفرق الكويتية خوفا من تهديدات الاتحاد الدولي لكرة اليد بفرض عقوبات على من يتعامل مع الفرق الكويتية.